شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 art.attack.designs@gmail.com

Blog

Homeاعمال ديكورنصائح للديكور الصحى

نصائح للديكور الصحى

نصائح للديكور الصحى

نصائح للديكور الصحى لمنزلك اجعل منزلك يعطيك طاقة ايجابة !!!
ماذا تعرف عن مسارات الطاقة حولنا و أهميتها
ان الانسان و البيئة يتاثران ببعضهم البعض و بانسجام الانسان منزلة  يتحقق الاتزان. فتناغم وتدفق الطاقات الطبيعية في ما حولنا يخلق موثرات فعالة في الحياة.
فلكل منا حقل طاقي (الهالة) يتائثر بحقول الطاقية من حولنا و من المهم خلق الانسجام بين طاقتنا و الأشياء التي تؤثر فيها حولنا من أثاث و مقتنيات و أغراض خاصة
و في هذه الفقرة سنعالج غرفة النوم .شركة ديكور
، كل ركن له خوص و مميزات يرتبط بجانب من جوانب حياة الانسان حتى يتمكن من تحثيث الاتزان في حياتة و يرفع مستوى طاقته من الخارج كما في الداخل .
، الفوضى تدمر اي اتزان داخلي تحاول تحقيقة في الحقيقة اذا كنت تعيش في عالم من الفوضى و العشواي?ية فهذا هو انعكاس لعقلك الباطن. احذر من تكديس مالا تحتاج سواء ملابس او ادوات لاتستخدمها.

بعض من نصائح شركة ديكور ارت تاك

– اياك وتكديس الاشياء تحت السرير فانت تشحن بطاقتة طوال الوقت . احرص على شراء سرير يحوي على فتحة ذات ارتفاع 51 سم عن الارض على الاقل حتى تتمكن من تنظيف ما تحت السرير دون عناء ازاحته لتنظيف , كذلك لتتمكن هالتك من الدوران حول جسمك بشكل مريح و طبيعي.
– الاشياء المكسورة تحتوي على كم كبير من الذبذبات المخفضة , سواء كان لديك جهاز لا يعمل او احتفظت بشي ما عاهدت نفسك على اصلاحه, يجب ان تعلم ان ما كسر استقبل كم من الذبذبات المخالفه لطبيعته فانكسر لذلك يفضل رمية. مع افضل شركة ديكورات 
– الكاي?نات الحية (نبات- حيوان-طيور- سمك) مكانها خارج غرفة النوم لانها تتنفس معاك الهواء نفسه اثناء النوم ممايقلل نسبة الاوكسجين في الليل. و لانة طاقة الحياة و النشاط تعتبر طاقة ذكرية ذكر تتعارض مع طاقة غرفة النوم و هي بطبيعتها طاقة انثوية.نصائح للديكور الصحى

– ارمي كل الاشياء الميتة و المحنطة و المجففة لانة الاحتفاظ بها يعادل احتفاظك بجثة شخص ميت. تجنب الصورة الفردية و الصور التي تحتوي على صور اشخاض متوفين او الاحتفاظ باغراضة.
– الماء بجميع اشكالة الحية الملموسة مثل النافورة او حوض السمك غير مناسب لغرفة النوم بالذات ويمكن الاستعاضة بصورة ماي?ية ( نهر – شلال- بحيرة سمك – بحر)
– افضل الالوان المختارة لغرف النوم هي الالوان الترابية بكل تدرجاتها و درجات اللون الفاتحة

وضعية السرير

اهم قطعة اثاث في غرفة هي السرير لا بد ان تحرص على وضعة في مكان مناسب بعيدا عن الطاقات السلبية
1- لاتضع فراشك امام الباب مباشرة لانة تدفق الطاقة شديد في هذه المنطقة مما يسبب الارق و اطراب في النوم.نصائح للديكور الصحى مع افضل شركة ديكورات 
افضل شركة ديكور بالقاهرة

3- سند السرير على الشباك بحيث يكون الشباك في ظهر السرير مسبب ري?سي لامراض الظهر و بالاخص الدسك لدى الكبار و التبول اللارادي لدى الاطفال.
4- لا ينصح بهذه الوضعية لأنك تكون في منتصف تيارات عنيفة للطاقة .
5- لا يفضل وضع السرير في هذه الوضعية لسببين الاول تراكم الغبار و الثاني ان راس السرير مع نصائح مهندس ديكور

نصائح للديكور الصحى

نصائح وافكار وخطوات بسيطة لتجلب لطلفك النجاح

اترك رد

WhatsApp chat