شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeتصميم فللكيف تحصل على تصاميم فلل كما بأحلامك ؟

كيف تحصل على تصاميم فلل كما بأحلامك ؟

كيف تحصل على تصاميم فلل كما بأحلامك ؟

كيف تحصل على تصاميم فلل كما بأحلامك ؟ هذا السؤال يسعى لإيجاد إجابة له كل من يريد الرقي والاختلاف، وفي الحقيقة تصميم فيلا الأحلام يتطلب العديد من الخطوات أولها التخطيط ونمر بالتصميم حتى نصل إلى البناء، وإذا لم يتم الأمر وفقًا لضوابط معينة وبشكل منظم لن يكلل بالنجاح، لهذا سوف توضح لنا اليوم شركة ارت اتاك الطريقة الأصح والأمثل للحصول على تصميم فيلا الأحلام.

كيف تحصل على تصاميم فلل كما بأحلامك ؟

للإجابة على سؤال كيف تحصل على تصاميم فلل كما بأحلامك ؟ يجب العلم أن الأمر يمر بمراحل عديدة أولها تحديد أولويات العميل وذوقه وهل هي فيلا للمعيشة أم في مكان يتم قضاء العطلات به، وكم فرد سوف يعيش بها؟ إلى جانب نوعية الغراف والطراز المفضل والعديد من الأمور الأخرى، لهذا على العميل أن يجمع الأفكار التي يريد التركيز عليها، ويمكنك الحصول على استشارة بالمجان من شركتنا على أيدي أفضل مهندسي ديكور المجال، ومن الأمور التي من اللازم اتباعها هي:

على العميل تقرير نوع الطراز المفضل

قبل أن تبدأ في التفكير في التصميم فقم بتحديد الطراز الذي تفضله عن طريق طلب من مصمم شركتنا عرض ثري دي بأحدث التصميمات أو ربما تصميمات لعملاء قدامى من أجل أن تحدد الطراز الذي تفضله.

تعرف على الفرق بين التصميمات الحديثة والكلاسيك والحديث الكلاسيك

  • إذا وقع اختيارك على التصميمات الحديثة، فمن الأفضل أن تختار الألوان البسيطة والعفش الذي يمتاز بالهدوء وأن تكون المواد من الزجاج والمعدن بالأخص عند تصميم واجهة الفيلا.
  • من أفضل ألوان واجهات الفلل الحديثة هي الألوان المحايدة، اللون العاجي والأبيض والبيج والأسود، مع إدخال الزجاج والخشب والأحجار الصناعية.
  • التصميم الكلاسيكي مناسب لكل وقت ويكون متوازن ومنظم مع إدخال الإكسسوارات الفخمة، مع تطبيق الألوان الطبيعية مثل الأزرق والأصفر والبني والأخضر.
  • أما الحديث الكلاسيك، إذا كنت من محبي الألوان الرصاصي المائل للزرقة أو الفضي ومشتقاتها، فيمكنك الاعتماد على هذه التصميمات.

تعرف على تجارب العملاء القدامى للشْركة وأعمالها السابقة

لكي تجد إجابة شافية لسؤال كيف تحصل على تصاميم فلل كما بأحلامك ؟ فمن الجدير بالذكر أن شركة ارت اتاك تمتاز بسمعة جيدة في مجال الديكورات والتصميم وذلك من جانب كل من تعامل معها من عملاء، أما أعمال الشركة السابقة فحدث ولا حرج فقد أتمت الشركة عدد من تصاميم الفلل التي جاءت مثل أحلام العملاء كثيرًا

 

خطوات التصميم التجاري للمطاعم والكافيهات

ميزانتيك

من أهم الأمور التي لها تأثير على تصميم الفيلا هي الميزانية المعينة من جانبك، فيمكن أن تتحاور مع مصممي الشركة والتعرف على الخامات التي تستخدم لكي تتجنب ارتفاع التكلفة عن الميزانية الموضوعة، فإضافة ديكور فخم وحديث لا يمكن حصرها، فلا تنساق حول كل ما تراه كي لا تتعدى الميزانية، ومن الجدير بالذكر أن إضافة ديكورات كثيرة ليس مؤشر على فخامة الفيلا، لهذا يمكنك التشاور مع مهندس ديكورات شركتنا وسوف يمنحك أفضل نتيجة.

هل هناك ضرورة للتعامل مع شركة ديكور من أجل تصميم الفيلا؟

بعد أن قمنا بتوضيح عناصر الإجابة على سؤال كيف تحصل على تصاميم فلل كما بأحلامك ؟ ففي الواقع من الممكن أن يعتقد البعض أن التعامل مع شركة ارت اتاك أمر يرهق الميزانية كثيرًا، ولكن في الحقيقة الأمر ليس كذلك، لأن الاعتماد على الخبرة الشخصية والارتجال من الممكن أن يرهق العميل ماديًا أكثر مما يتوقع الكثيرين، بل ومن الممكن ألا تكون النتيجة مثل المرغوب فيه، لأن الأمر يتطلب الأمر خبرة كبيرة.

ليس معنى التعامل مع شركة متخصصة أن تلغي الأفكار التي تراودك، فيمكنك أن توصل تلك الأفكار لمصمم الشركة كي يوفق بينها وبين الخبرة التي يتمتع بها، كي تحصل على تصميم الفيلا التي تحلم بها.

 

ما هي العناصر التي يجب مراعاتها عند تصميم الفيلا الداخلي؟

التصميم الداخلي للفيلا هو تصميم وتقسيم المساحات المختلفة، لأنه يوجد فن خاص معتمد على تجميل وتزيين الغرف عن طريق اختيار العفش والألوان والديكور الملائم لكي تكون الفيلا جذابة توفر الراحة لمن يعيش فيها، فكل عميل له نمط وشخصية، لكن أساسيات التصميمات واحدة في كافة الحالات، ولكن اهتم بالتعرف على توفر إضاءة طبيعية وأن يتواجد تناسق بين الألوان وتقسيم المساحات وأن تختار قطع العفش المناسبة، وبالتأكيد شركة ارت اتاك سوف تساعدك في كل تلك الخطوات.

العوامل الواجب مراعاتها عند تصميم كل غرف الفيلا

من هذه العوامل:

غرف النوم 

تصميم غرفة نوم مريحة يتطلب مجموعة أفكار عملية وبسيطة، فغرف النوم هو المكان المخصص للنوم والحصول على قسط من الراحة والهدوء، لهذا من المهم أن تختار ألوان جدران بسيطة وأن يكون العفش راقي وعملي، ونحن يشرفنا مساعدتك في ذلك.

ديكورات المجالس وغرف المعيشة

المجلس غرفة أساسية داخل الفيلا عندما نجيب على سؤال كيف تحصل على تصاميم فلل كما بأحلامك ؟ لأنها تقوم بجمع العائلة وزوار المكان في كل وقت، وفي الحقيقة نحن نوفر لك تصميمات مناسبة لنمط حياتك وشخصيتك، ويمكنك التواصل معنا لكي نرسل لك أفضل التصميمات التي يمكنك أن تختار منها ما ينال إعجابك.

غرف الأطفال 

تصميم غرف الأطفال أمر لا يتجزأ عن إجابة سؤال كيف تحصل على تصاميم فلل كما بأحلامك ؟ لأن الأمر هنا يعتمد على توفير عامل السلامة والأمان عند اختيار العفش الملائم لكل مرحلة عمرية، إلى جانب أن تصميم غرفة الأولاد يختلف عن تصميم غرف الفتيات، ونحن في شركة ارت اتاك ناعي طبيعية شخصية الطفل والألوان التي يفضلها عند وضع التصميمات.

غرف الطعام 

غرف الطعام من الممكن أن تصمم بشكل مستقل أو أن تكون تضم غرفة طعام ومطبخ وغرفة جلوس، ولكن من الأمور المهمة التي نراعيها عند تصميم غرفة الطعام هي مساحة طاولة الطعام ومكانها حتى لا تسبب ضيق المكان.

المكاتب المنزلية 

عندما تفكر في إيجاد إجابة مناسبة لسؤال كيف تحصل على تصاميم فلل كما بأحلامك ؟ فتذكر أن من أساسيات الفلل هو تخصيص غرفة للمكتب بشكل مستقل، لأن المكتب يساعد صاحب الفيلا على إنهاء عمله في جو هادئ، ولدينا في الحقيقة في شركتنا العديد من أشكال المكاتب والتي تناسب كل طبيعة عمل والمساحات المختلفة أيضًا.

غرف الملابس 

يمكننا أن نخصص مساحة من غرف النوم لكي نصمم لك مكان للملابس (غرفة ملابس) وإذا كانت مساحة الفيلا تسمح، فيمكن تخصيص غرفة منفصلة لذلك، لأن تلك الغرفة تساعد بصورة كبيرة على ترتيب وتنظيم كل الممتلكات الخاصة من مستحضرات تجميل وملابس بشكل لائق.

المطابخ 

تصميم المطبخ بات يعتمد على التصميم الحديث والألوان البسيطة التي تتماشى مع تصميمات الفلل، فيمكنك أن تختار من التصميمات التي توفرها لك شركة ارت اتاك المطبخ المفتوح على غرفة المعيشة أو على غرفة الطعام، لكي يكون من اليسير تقديم الطعام بعد تحضيره، وأيًا كان التصميم الذي تفضله فنحن نضمن لك الحصول عليه كما تحلم تمامًا.

الحمامات 

الحمام هو أهم غرفة في أي منزل أو بيت أو فيلا، قام فريق تصميم شركتنا بعمل تصميمات حمامات للضيوف بشكل راقي وبسيط، إلى جانب حمام العائلة الذي يكون بمساحة أكبر وأكثر خصوصية.

قمنا اليوم بتوضيح إجابة تفصيلية لسؤال كيف تحصل على تصاميم فلل كما بأحلامك ؟ الذي يشغل بال العديد من الأشخاص الراغبين في الحصول على النتيجة التي يحلمون بها، وإذا كنت تريد التعرف على تفاصيل أكثر ففضلًا اتصل بنا على أرقام شركة ارت اتاك.

اترك رد

WhatsApp chat