شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeالتصميم الداخليكيف اصمم فيلا ذات طابع مميز ؟

كيف اصمم فيلا ذات طابع مميز ؟

كيف اصمم فيلا ذات طابع مميز ؟

كيف اصمم فيلا ذات طابع مميز ؟ سؤال يطرحه كل من يرغب في تصميم فيلا له ولأسرته ولكنه يريد أن تكون النتيجة نهائية مميزة ومختلفة تعبر عنه وعن أسلوب حياته وشخصيته، وفي الحقيقة تلك المسألة مهمة للغاية ولا يمكن الإهمال فيها لأنه لا يمكن تصميم فيلا كل يوم، لهذا يمكنك عزيزي العميل الاعتماد في هذا الشأن على شركة ارت اتاك التي سوف تمنحك التصميم الذي تحلم به.

كيف اصمم فيلا ذات طابع مميز ؟ 

إجابة سؤال كيف اصمم فيلا ذات طابع مميز ؟ مسألة تبدأ بتخطيط الأرض التي سوف تقسم إلى جزء خارجي وجزء داخلي، وتحدد مساحة الجزء الداخلي طبقًا لمجموعة من العوامل منها المساحة المسموح بالبناء فوقها.

  • هنا يأتي دور مهندسي شركة ارت اتاك في عملية توزيع مساحة الفيلا الخارجية بشكل مدروس، فيتم تحديد مكان المسبح حسب ذوق العميل ويتم الاهتمام بمكان المرفقات اللازمة مثل دورة المياه والغرفة التي يتم تبديل الملابس بها.
  • نهتم في شركتنا بتخصيص مكان مخصص للأطفال لكي يمارسوا فيه كل الأنشطة الخاصة بهم، وتحاط تلك المساحة بمساحة خضراء بشكل مبتكر يصممها الخبراء في شركتنا.
  • يتم الاهتمام بتخصيص جزء لموقف السيارات وغرفة لحَارس الفيلا.
  • ثم ينتقل فريق عمل شركتنا إلى مساحة الفيلا الداخلية، فيتم تحديد واجهة مناسبة حسب رغبة العميل، مع ضرورة تحديد اتجاه المبنى والغرف الرئيسية لكي يكون مقابل لاتجاه الهواء المنعش، مع تصميم المطبخ في الاتجاه المقابل لكي لا تنتشر الروائح.
  • نمط حياة العميل وعدد أفراد الأسرة له دور لا يستهان به عند تحديد عدد أدوار الفيلا، لهذا نحن في شركة ارت اتاك نهتم بدراسة احتياجات أفراد أسرة العميل لكي يتم اختيار المناسب لكل منهم.
  • عندما نحدد عدد غرف الفيلا، نهتم بدراسة احتياجات كل الفئات العمرية، بل ونفكر في المستقبل، لوجود احتمالات لزيادة أعداد أفراد المكان، بل ونهتم بتخصيص غرفة للضيوف، وأخرى للخدم، على أن تكون غرفة الضيوف منفصلة ولها مدخل خاص.

كيف اصمم فيلا ذات طابع مميز من الخارج ؟

إذا كان العميل شخص يجب الطبيعة الهادئة ويفضل السكينة، فنحن في شركة ارت اتاك نعرض عليه التصميم الحديث سواء داخليًا أو خارجيًا، ونحن في الحقيقة نعلم جيدًا كيفية منح العملاء الهدوء المنشود عند تصميم الفلل على النمط الحديث بلمسة جمالية مبدعة بحيث تكون فيلا الأحلام.

يبدأ فريق عمل شركتنا من الأساسيات التي تقوم بتحديد تفاصيل التصميم، فعلى الرغم من كون كم التفاصيل يعتبر من عوامل الجذب المهمة ولكن في التصميم الحديث الأمر ليس أساسي، لأنه لا يشتمل على تفاصيل معقدة وزخارف كثيرة حتى يشعر المتواجد في المكان باتساع المساحة، ولكن يتصف التصميم الحديث بلمسات بسيطة.

لهذا إذا كنت تفكر في التصميم الحديث للمساحة خارج الفيلا، فسوف يكون عليك ترك كل الأفكار القديمة واترك لمخيلتك العنان، ويمكنك أن تستعين بفريق خبراء شركتنا وسوف تتمكن من توظيف ما تفكر فيه بشكل هندسي، وفي الحقيقة نحن في شركة ارت اتاك نشعر بالفخر لكوننا قادرين على توجيه كل ما يأتي في مخيلة العملاء أو ما يحلمون به كي يتسق بصورة علمية مع الواقع، وفي بعض الحالات نضيف أو نتخلى عن بعض التفاصيل للحصول على أفضل نتيجة.

الألوان في التصميم الحديث مهمة للغاية، فسوف يكون على العميل الابتعاد عن حياد ألوان النمط الكلاسيكي ولكن مع الحفاظ على التصميم الأنيق المناسب للعصر الحديث، وسوف يكون بإمكانك أن تدخل عدد كبير من المواد الخام للحصول على التصميم المميز الذي تحلم به ولكن بألوان طبيعية.

كيف تحصل على تصاميم فلل كما بأحلامك ؟

كيف اصمم فيلا ذات طابع مميز من الداخل

لكي نتعرف على إجابة سؤال كيف اصمم فيلا ذات طابع مميز ؟ فالأمر متوقف على نوع التصميم المختار ونمطه، فمثلًا من الجدير بالذكر أن  التصميم الخارجي هو محط أنظار الجميع للتصميم، لأن يقوم بإظهار نوع شخصية العميل، لهذا نحن في ارت اتاك نعلم بشكل جيد أهمية كل خطوة في تصميم الفيلا سواء داخليًا أو خارجيًا ونساعد العميل في اختيار النمط المناسب له، نحن نضع علامات أساسية للطريق الذي سوف نسير على خطاه، لهذا البداية هي عمل تخطيط هندسي للمساحة بشكل صحيح، لأن عدم الاهتمام بتلك الخطوة سوف يكون عائق أمام تحقيق النتيجة المرغوب فيها، ثم نهتم بما يلي:

تطبيق وحدات إضاءة ملائمة

يمكنك أن تطبق جو مختلف داخل الفيلا عن طريق تخير الإضاءات التي تناسبك، ونحن نوفر لك تلك الخيارات في كل ركن داخل الفيلا، إلى جانب اختيار عفش مريح وجذاب في نفس الوقت، فسوف تحصل على منظر رائع متكامل.

دور تباين الألوان

نوفر لك في شركة ارت اتاك مخططات ألوان داخلية مثيرة وتجذب الأنظار، وبهذا نضمن لك الحصول على تصميم فيلا داخلي يمنح كل من يدخل المكان انطباع دائم لا يمكن نسيانه، فيمكن بكل سهولة أن تختار الألوان الداكنة أو الفاتحة حسب ما تحب بحيث تمنح المكان لمسة فريدة ومختلفة.

استخدم أشياء مختلفة غير معتادة

في حالة كنت من الأشخاص التي لا تفضل العفش الكثير أو الزخارف المرهقة للعين، فيمكنك أن تطبق أشياء أخرى مختلفة وغير معتادة، ونحن نوفر لك هذا الاختلاف بشكل حصري عليه لن تجد له مثيل في فيلا أي شخص آخر.

اكسر الملل ولكن لا تبتذل

فيمكنك أن تستخدم نمط عصري في غرفة النوم عن طريق إضافة ألوان زاهية مثل درجات الأزرق أو الوردي حتى إذا كانت قطع الأثاث داكنة، ويمكن إضافة لمسة من اللون الأبيض كي لا ترهق الألوان الزاهية العين ومن الممكن أن نجعل الأرضية من الرخام، وهكذا في كل غرفة داخل الفيلا من الممكن أن نجعلها مختلفة دون ابتذال ويسري ذلك على غرف الأطفال سواء أولاد أم فتيات.

كيفية تصميم حديقة الفيلا؟

عندما تفكر في إجابة لسؤال كيف اصمم فيلا ذات طابع مميز ؟ لا تغفل مطلقًا تصميم حديقة الفيلا فهي أول ما تقع عليه أعين الزوار عند دخول الفيلا، ونحن في شركة ارت اتاك نوفر لك العديد من الأنماط في ذلك، فإذا كنت تريد النمط الكلاسيكي، فمن المؤكد أنك تتخيل حديثة ملكية تشعر داخلها بالرخاء والرفاهية مع بعض المساحات الخضراء الباهرة الجمال، وفي الحقيقة نحن في شركتنا نوفر أفضل تصميمات كلاسيكية ومودرن لحدائق الفلل، إذ نهتم بإضافة منحوتات حجرية مصنوعة من الرخام توضع في أماكن مدروسة، ونقوم بزراعة أنواع معينة من الأشجار الفخمة والجذابة وأحواض أزهار مذهلة موزعة بشكل متناغم مع التقسيمات الأساسية للحديقة.

بصفة عام معنا سوف تكون حديقة الفيلا الخاصة بك ذوقها رفيع سواء مودرن أو كلاسيك، بحيث تكون متماشية مع طريقة تفكيرك وأسلوب حياتك أنت وعائلتك معبرة عن كل فرد داخل الفيلا، ويمكنك الحصول على أفضل استشارة بخصوص تلك المسألة بصورة مجانية بالاتصال على أرقام شركتنا، فقط تواصل معنا وسوف تحصل على ما تريد.

قمنا اليوم بتوضيح الإجابة الشافية عن سؤال كيف اصمم فيلا ذات طابع مميز ؟ إذ يمكنك الاعتماد على شركة ارت اتاك كي تحصل على تصميم فريد لا مثيل معبر عن شخصيتك.

اترك رد

WhatsApp chat