شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeديكورات فللتصميم فلل ذات طابع رائع 2022

تصميم فلل ذات طابع رائع 2022

 

شهد عالم الديكور صيحات وتصميمات ذات طابع مختلف فمن التصميمات التي تعطي الطابع الحديث المودرن وتصميمات اخري تأخذ الشكل الكلاسيكي فتعطي التصميم المميز للفلل والمنازل شكل عام انيق وكلاسيكي ومنهم من يختار تصميمات عصرية من المدرسة الحديثة مما يجعل مصمم ديكور يعطي مساحة في التصميم ويجعل التصميم المتميز للمكان ذات طابع ساخر مع تنفيذ الديكورات الرائعة واختيار الاثاث المتنوع والاكسسوارت المناسبة والاضاءة التي تعطي شكل مبهج وانيق تصميم الفلل الخاصة بكم .

ديكور كلاسيك لفيلا مونتين فيو

أحدث ديكورات غرف فلل

الحوائط والأرضيات للغرف
الإتجاهات الحديثة لديكور غرف الفلل يجب الاختيار والتننسيق بيم الالوان سواء الحوائط او الاسقف والارضيات والتنسيق بينهم لخلق شكل عام للغرف مميز ، مع اختيارات المرايات المناسبة لتعطي شكل جميل ورائع للحوائط مع الاكسسوارات والاضاءة الخافتة البيضاء تعني سحرا للغرف

أثاث غرف الفلل

اتجه مصممون الأثاث علي تصميم كل قطعة في غرف المنزل لكلي تجعل الغرفة ذات روح وبهجة كما استخدام الأشكال الإنسيابية و الدائرية لقطع الديكور والالوان المناسبة واختيار كل قطعة مع المكان المناسب لها وتصميم مميزا للكراسي والأرائك بالغرف، كما تم اختيار السجاد المناسب والرائع للغرفة

 اختيار السجاد المناسب

اختيار السجاد المناسب سواء السجاد التي يأخذ الشكل الدائري او المستطيل ولاكن لكل تصميم شكل يتناسبة مع وفيجب الاختيار بعناية بين اختيار السجاد من حيث اللون والزخارف الموجودة و والشكل بالطبع مما يتناسب مع ديكور منزلك

الإضاءة بغرف الفلل

تلعب الإضاءة بألوانها وأشكالها دوراً هاماً في تصميم ديكور لغرفة رائعة ؛اختيار الاضاءة بأنواعها مما يتناسب مع خلق تصميم ابداعي رائع للغرف .

غرفة المعيشة

إن بساطة غرفة المعيشة؛ يعبر عن الديكور المودرن العصري في الفلل، ويفضل اختيار قطع الأثاث البسيطة .
مع اختيار سجادة قليلة الزخرفة فاتحة الألوان، وتستحب أن تكون الأريكة علي شكل مستطيل لتشعرك بالراحة، ويجب أن تتميز التابلوهات بالرسومات البسيطة الأنيقة.

 

المطبخ

اختيار الالوان المناسبة فمثلا الالوان الفاتحة للمساحات الصغيرة تجعل المكان اوسع فيجب اختيار اللون المناسبة بواسطة مصممي الديكور والعميل .

تصميم الفلل

غرف النوم

يفضل لغرفة النوم اللون الفاتح كالرمادي الفاتح، لأن هذه الألوان توحي بالراحة والهدوء، ويراعي تجنب استخدام الألوان الصارخة كالزهري والأحمر.
ويتم استخدام الألوان المبهجة الزاهية للوسائد وأغطية السراير، ويفضل استخدام الساتر بألوان مناسبة لتُطفي جمالاً لغرفة النوم.

تصميم الفلل

تصميم الفلل من ارت اتاك

 

غرف الطعام

غرفة الطعام يفضل استخدام الطاولة البسيطة العصرية مع استخدام الكراسي المودرن الصغيرة الحجم.
ويمكن اخنيار الاضاءة والمرايات من الزجاج أو النحاس المشغول المطلي ،لأن النحاس معروف بقيمته الفخيمة كما أنه يزيد المكان أناقة ورقي.

تصميم الفلل

احدث تصميم الفلل من ارت اتاك 2020

 

ويَجدر بنا الحديث أن نذكر أنّ كل شخص يحلم بالديكور الذي يوفر له الراحة مع الهدوء، وصيحات الديكورات الحديثة فنحن في شركة ارت اتاك للديكور لدينا نخبة من مصممي الديكورات قادرين  على تحقيق هذا الحلم.

 

اترك رد

WhatsApp chat