شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeالتصميم الداخليالاحترافية والإبداع لخلق أفكار جديدة جذابة ملفتة للأنظار

الاحترافية والإبداع لخلق أفكار جديدة جذابة ملفتة للأنظار

الاحترافية والإبداع لخلق أفكار جديدة جذابة ملفتة للأنظار ..

 

مما لا شك فيه أن الفلل تحتاج إلى تصاميم خاصة من الديكورات والتشطيبات، مع وضع خطة مسبقة حتى يمكن تنظيم الديكورات داخلها بشكل دقيق للغاية، كما يحتاج الديكور الداخلي إلى الاحترافية والإبداع لخلق أفكار جديدة جذابة ملفتة للأنظار، كما يفضل الكثير من الأشخاص، استخدام الديكور المودرن، مع استخدام لكسسورات وأثاث عصرين في حين يهوى البعض الآخر النمط الكلاسيكي حيث الحصول على الفخامة والأناقة.

تصميم الفلل

يجب مراعاة تجانس جميع العناصر المختارة مع بعضها البعض وعدم وجود تناقض بين الأشياء، حتى تظهر الفيلا في صورة جمالية رائعة، وهناك بعض المعايير والأسس التي يجب وضعها في الاعتبار منها:
التصميم الخارجي لفلل
يتم بناء الفيلا وفقاً لمساحات ومعايير محددة فهي تحتاج إلى مساحة أكبر من مساحة المنازل بالطبع لاحتوائها على العديد من الغرف والمرافق، والحدائق سواء كانت الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى حمام السباحة أو أكثر.

الاحترافية والإبداع لخلق أفكار جديدة جذابة ملفتة للأنظار

الاحترافية والإبداع لخلق أفكار جديدة جذابة ملفتة للأنظار

التصميم الداخلي لفلل

تنظيم الغرف: يجب مراعاة ترتيب الغرف بمعنى الفيلا لابد أن تحتوي على أكثر من غرفة حمام وأكثر من غرفة مطبخ، يراعى توزيعهم بصورة منظمة بمعنى ألا يكون غرف الحمام كلها بجانب بعضها ولكن يتم تنظيمها بشكل أدق.
صالة الاستقبال: هي المكان الذي يتم استقبال الضيوف، لذلك يجب أن تحتوي على الديكورات الأنيقة، فهي تهتبر واجهة الفيلا، لذلك يراعى تناسق الألوان، الديكور، مع الأثاث المستخدم في الصالة، بالإضافة على إكمال الصالة بعدد من الاكسسورات المناسبة، ولا ننسى وضع لمسة جمالية تتمثل في المدفأة الفاخرة التي تزيد من فخامة الغرفة.

غرفة النوم: يجب أن تكون غرفة عصرية هادئة، اختيار ألوان تتماشى مع نمط الديكور المختار للغرفة، مع استخدام نقوشات جديدة للجدران، مثل ثلاثية الأبعاد، شكل المربعات، مع وضع شاشة تلفاز في زاوية الغرفة، كذلك يمكن إضافة اريكة وطاولة في ركن آخر من الغرفة، مع توسيط السرير في المنتصف، والاستعانة بستائر من النوع الأنيق الذي يناسب ديكور الغرفة.

المطبخ: هناك أشكال كثيرة من الطبخ يمكن تنفيذها داخل الفيلا مثل المطبخ الدائري العصري، مع وضع شفاط بشكل مميز، ثم في جانب آخر من المطبخ يتم وضع طاولة تأخذ الشكل الدائري من حولها كراسي صغيرة أو كبيرة الحجم.

الحمام: يختلف ديكورات الحمام من شخص لآخر، حيث يمكن اختيار التصميم الذي تراه مناسب لك وستقوم شركة آرت اتاك بتنفيذه على الفور.

الإضاءة: تعتبر الإضاءة من أهم عناصر الديكور التي لا يجب الإغفال عن أهميتها فهي تساعد على إظهار جمال كل غرفة، بشكل خاص إذا تم توزيعها بالشكل الصحيح، مثلاً غرفة النوم تحتاج إلى إضاءة هادئة، بينما غرفة الصالة تحتاج إلى إضاءة عالية، كما أن غرف الأطفال تحتاج إلى إضاءة ملونة، هكذا يتم توظيف الإضاءة على حسب كل غرفة من غرف الفيلا ودرجة الاحتياج إلى الإضاءة.


تصميمات وديكورات المنازل

يعتقد الكثير من الأشخاص أن تصميم ديكور المنزل هو الاخذ فقط بآراء العميل ولكن يرغب العميل في التعامل مع شركة مميزة ورائدة في الديكور لابتكار أفكار جديدة وجذابة تلفت الانتباه، أفكار إبداعية، وهذا ما توفره شركة أرت أتاك لأنها تمتلك فريق عمل ذو خبرة واسعة في مجال الديكور، دائم البحث عن كل ما هو جديد في عالم الديكور.

شركة تصميم ديكورات وتشطيبات

التصميم الداخلي للمنازل

هناك عدة عوامل يجب وضعها في الاعتبار عند القيام بتنفيذ الديكور الداخلي للمنزل وهي على النحو التالي:

الألوان: تعتبر الألوان من أساس الديكور، أمر اختيار الألوان من أصعب القرارات وليس سهلاً كما يعتقد الكثير من الأشخاص، لأن اللون يؤثر على الحالة المزاجية للشخص، مثلاً عند اختيار ألوان كثيرة داخل الغرفة الواحدة توفر الإحساس بعدم الراحة على العكس عند اختيار ألوان هادئة مريحة للأعصاب تساعد على الاسترخاء والشعور بالراحة والاستمتاع بالهدوء.

الأثاث: إن اختيار قطع الأثاث المناسب لكل غرفة يجعل الغرفة تبدو في صورة مميزة للغاية بمعنى ألا يتم اختيار نمط الديكور المودرن، ونذهب لشراء أثاث كلاسيكي، يبدو هذا النوع من الأثاث في صورة متناقضة، كما يراعى تنظيم قطع الأثاث بشكل مريح للعين، وعدم وضع الكثير من قطع الأثاث في مكان واحد.

الاكسسورات: يراعى وضع قطع الاكسسورات المناسبة لنمط الديكور المستخدم داخل الغرفة، وعدم الإكثار من وضع اللوحات والاكسسورات حتى لا يتسبب في التزاحم.

الاحترافية والإبداع لخلق أفكار جديدة جذابة ملفتة للأنظار

اترك رد

WhatsApp chat