شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeشركة ديكوراتتصميم ديكور منزلك معنا بأفضل الديكورات

تصميم ديكور منزلك معنا بأفضل الديكورات

تعتبر الديكورات من العوامل الأساسية والمهمة جداً عند تشطيب المنازل وذلك لما تضيفة الديكورات من لمسات جمالية والإحساس بشعور الراحة والسعادة نتيجة إختيار الديكورات المميزة.

لذلك تفضل كل ربة منزل اختيار الديكورات المختلفة والتي تميز منزلها عن غيرها، وكذلك يجب اختيار الديكورات على حسب مساحة المنزل هل المنزل كبير أم صغير، حيث أن لكل مساحة ديكور مختلف يناسب شكل المنزل وبالتالي يُظهر المنزل في أفضل صورة له.

نصائح لتصميم ديكور مميز

عند تشطيب المنزل يفضل إتباع نصائح مصممي الديكور للحصول علي شكل جمالي يريح النظر، ويعطي راحة نفسية للمكان، ولكي تحصل علي أفضل الديكورات عند تشطيب المنزل يجب اتباع بعض النصائح التالية :

عند الإنتهاء من تصميم المنزل يجب الإهتمام أولاً بتصميم الأثاث المناسب لشكل وتصميم المنزل ، وبعد اختيار الأثاث نقوم بعد ذلك باختيار ديكورات للمنزل سواء كانت مودرن أو عصرية، وذلك لإضافة اللمسات الجمالية على المنزل، ويجب تنويع الديكورات بين كلاً من الستائر، والمفروشات، و السجاد، وكذلك عند اختيار وحدات الإضاءة المختلفة، وعند اختيار ديكورات المنزل الصغيرة التي تتغير من يوم إلى آخر داخل الأسواق، ويظهر كل يوم ما هو جديد، كذلك تختلف الديكورات فمنها ماهو مصنوع من الزجاج والمصنوع من البلاستيك والمصنوع من الجلود.

اختيار تصميم  ديكورات المنزل

كذلك يوجد العديد من تصميمات المنازل الخشبية التقليدية التي يمكن استخدامها في الديكورات، وكذلك يوجد العديد من التصميمات المودرن والعصرية التي يفضلها الكثير عند اختيار ديكورات المنازل، وكذلك يجب اختيار اللوحات الفنية وقطع الاكسسورات التي تناسب تصميم المنزل، وعند اختيار اللوحات الفنية يجب تحديد المناسب والمفضل لديك فقد تكون اللوحات كلاسيكية أو تقليدية، أياً كان اختيارك فهو يضيف إلى المنزل الكثير من لمسات الرقي والجمال للمنزل.

اختيار السجاد المناسب

يجب الاهتمام باختيار السجاد عند تصميم ديكورات المنازل، ، وتختلف أشكال وأنواع وأحجام السجاد، وكذلك تختلف أنواع الأقمشة المصنوع منها السجاد مثل القطن والجوت والصوف، ويمكن اختيار الشكل والنوع الذي يناسب ديكور المنزل، وخاصة يجب اختيار سجاد غرفة الجلوس والطعام بعناية حيث أن السجاد فيها يمثل أهم قطع الديكور الموجودة داخل الغرفة، وايضا هي غرفة ةو مكان استقبال الضيوف وكذلك تناول الطعام.

اختيار الاضاءة

من الأمور المهمة أيضاً والتي يجب الاهتمام بها عند تصميم ديكورات المنازل، هي وحدات الإضاءة المختلفة، وكذلك يجب اختيار النجف المناسب لطبيعة ديكور المكان، ويوجد العديد من أنواع النحف المختلفة التي تتراوح بين أنواع النجف المودرن الحديث والنجف التقليدي.

اختيار الستائر

يجب أيضاً اختيار الستائرالمميزة عند تصميم وعمل الديكور، وذلك لأن الستائر تأخذ أكثر اكبر مساحة في جدران غرف المنزل، وتكون أكثر وضوحا للعين ومن أكثر الناس التي تجذب العيون، لذلك يجب اختيار الاشكال والالوان المميزة للستائر لكي تتناسب مع شكل ديكور المنزل.

الارضيات

عند اختيار الوان الارضيات نبتعد عن اللون الأسود لأنه يظهر فيه التراب وآثار الأحذية وذلك علي عكس الألوان الفاتحة مثل درجات اللون البيج، كذلك يجب اختيار الميول الأرضية باهتمام، وذلك عند تركيب البورسلين .

اترك رد

WhatsApp chat