شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeالتصميم الداخليكيفية اختيار قطع الأثاث

كيفية اختيار قطع الأثاث

كيفية اختيار قطع الأثاث

يجب وضع في الحسبان أن كل قطعة أثاث لها ابعاد محددة حتى تناسب المستخدم، حيث تختلف أبعاد طاولات الطعام وارتفاعها عن ارتفاع المكتب، لذلك يجب معرفة الابعاد الخاصة بها على أكمل وجه، ومدى ملائمة حجم الأثاث مع مساحة المنزل.

كيفيه إبراز جمال المنزل

جمال المنزل يبدأ من أسس الاختيار للديكور، كما تساهم المرأة في اختيار تصميم البيت سواء اختيار الألوان، الدهانات، الإضاءة، خامات الديكور، الأثاث، الاكسسورات، اللوحات، كل تلك الأمور يجب أن تكون متناسقة مع بعضها البعض حتى يظهر المكان بمثابة لوحة فنية متكاملة ولا يوجد شيء نقيض للآخر.

أفكار لإظهار جمال المطبخ

  • بالطبع كل سيدة تقضي معظم الوقت في المطبخ، لذلك يجب أن تشعر بالراحة والسكينة أثناء القيام بتحضير الأطعمة المختلفة، على هذا النحو عليكي الاستمرار في الحفاظ على النظافة الدورية لكل قطعة بداخل المطبخ، كما يمكنك الاستعانة ببعض من الأفكار لتجديده وإظهار جماله منها:
  • الاستعانة بالزهور والنباتات الطبيعية فهي لها أثر كبير في النفس، بشكل خاص إذا كانت برائحة عطرية جذابة سيكون لها أثر أكثر من رائع، كما يمكنك إضافة زراعة الأعشاب العطرية فهو سلاح ذو حدين وهو الاستفادة من الرائحة العطرية والاعشاب نفسها بالإضافة إلى المظهر الجمالي لتلك النباتات.
  • تزيين المطبخ بعدد من الصور سواء كانت تعبر عن المطبخ مثل الفواكه أو الخضروات أو لوحات فنية، يمكنك استخدام ورق الجدران الملونة التي تناسب المطبخ، إذا كان مساحة المطبخ تسمح بوضع طاولة وكراسي من الأفضل استخدام كراسي ملونة مع وضع طاولة دائرية الشكل.

    نصائح لتصميم مطبخ رائع

  • تغيير أبواب الخزائن القديمة وهي من اقل الأشياء الغير مكلفة كثيراً وتعمل على تغيير شكل المطبخ، إذا لم يكن لديك ميزانية لهذا الأمر يمكن طلاء تلك المقابض أو تزيينها بالاكسسورات صغيرة الحجم التي تعيد تجديد مظهرها.
  • تغيير نمط الإضاءة الإضاءة من العناصر الضرورية في اظهار جمال أي مكان، حيث إذا لم يتم وضع الإضاءة الصحيحة في المكان المناسب سوف يفقد مظهر الغرفة، كما استبدال المصابيح القديمة بأشكال أخرى حديثة، بالإضافة إلى الاستعانة بمرآة كبيرة الحجم مواجهة للاضاءة حتى تعكس الضوء.
  • استخدام الحروف المغناطيسية تعد من الأفكار المميزة للغاية التي يمكن وضعها في المطبخ حيث انها متوفرة بأشكال وأحجام متنوعة حتى تناسب جميع الأذواق، منها على شكل الحيوانات، الازهار، الفواكه، والخضروات كما أنها مختلفة في الخامات.
  • تصميم أرفف حتى يتم وضعه عليها الكثير من أدوات المطبخ لزيادة تنظيمها بالإضافة إلى ترك مظهر جمالي رائع داخل مطبخك وهو تجديد للمطبخ.

 

اترك رد

WhatsApp chat