شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeنصائح لتصميم داخلى مبتكرتصميم وتنفيذ ديكور داخلي
تصميم وتنفيذ ديكور داخلي

تصميم وتنفيذ ديكور داخلي

عند التفكير في تصميم وتنفيذ ديكور داخلي فمن الأفضل الاعتماد على شركة متخصصة وخبيرة في هذا المجال، لأن إتمام الأمر كما يجب ينعكس بصورة إيجابية على مظهر المكان ويوفر للعميل المجهود والوقت بشكل كبير عند تنفيذ كل التجهيزات المرغوب بها في المكان، لهذا سوف نبين لكم اليوم مفهوم خدمة تصميم الديكور الداخلي وأهم العناصر التي تحتوي عليها تلك الخدمة بالتفصيل.

ما هي خدمة تصميم وتنفيذ ديكور داخلي ؟

  • خدمة تصميم وتنفيذ ديكور داخلي تشير إلى تطوير أو تخطيط تكوين أو رسم، وفي الغالب يشتمل الأمر على أنظمة يمكن بنائها مثل العفش.
  • فيما يخص المصمم الداخلي فالوصْف الوظيفي يتراوح بين تطوير خطة مبنى قديم إلى العامل مع مهندس معماري ومقاول من أجل الوقوف على أفضل التنسيقات الداخلية للمكان بناء على التصميم الذي يقوم به المهندس المعماري.
  • بصورة أساسية يقوم المصمم الداخلي بطرح سؤال على نفسه وهو ما هي الطريقة الأمثل التي تحقق الاستفادة القصوى من مساحة المكان؟.
  • يعتبر التعرف على علم نفس الألوان من الأجزاء المهمة بخصوص التصميم الداخلي، ومن اللازم فهم تأثير الألوان على قدرة الأشخاص النفسية، لأن ألوان العفش وتشطيب الحوائط والمفروشات والأقمشة لها تأثير مباشر على الحالة العقلية.
  • كل لون له مزايا فريدة لها تأثير على وظائف الشخص الإبداعية والمعرفية والإنتاجية، لهذا من الممكن أن يكون للألوان المختارة في التصميم الداخلي أغراض كثيرة، والأمر يختلف حسب المكان محل التصميم الداخلي.
  • الإضاءة تعتبر أيضًا من الأمور الضرورية في التصميم الداخلي، بالأخص عندما تستخدم مع مجموعة من العناصر الفنية الأخرى، فعن طريق الإضاءة من الممكن إبراز لوحات الجدران أو التركيز على مكان بعينه داخل الغرفة.
  • من الممكن أن تساعد الإضاءة في تغيير حالة المنزل المزاجية ومن الممكن أن تستخدم في جذب الانتباه إلى مساحة جذابة أكثر أو جانب مميز داخل الغرفة، لهذا فترك الأمر إلى خبير إضاءة متخصص من الأمور الضرورية لنجاح التصميم الداخلي.

شركة تصميم ديكور داخلي

إذا تم اختيار شركة تصميم وتنفيذ ديكور داخلي متخصصة مثل شركة آرت أتاك، سوف توفر العديد من المزايا تبدأ من التصميم وتظل حتى الوصول إلى التنفيذ بل تمنح استشارات متكاملة بخصوص العفش وديكورات المنزل والإكسسورات، فيكون على عاتقها إكمال المشروع كما يرغب العميل.

تهتم الشركة بالإيقاع والألواَن والملمس لأن تلك العوامل هي التي تصيغ قصة تصميم كل عميل كي يحصل عليه بصورة مذهلة، فيمكن القول أن التصميم الداخلي إذا اكتمل بالصورة المطلوبة سواء لشْقة أو فيلا أو مكتب أو غير ذلك من الأماكن سوف يجعل مكان العميل كما يحلم تمامًا، بل وشركة التصميم الداخلي المحترفة تظل علاقتها مع العميل إلى ما بعد انتهاء مهمة التصميم والتنفيذ لأنها تقدم خدمات صيانة وتطوير كي يظل المكان بنفس الجودة وبهذا تضمن مستوى خدمات مرتفع.

شركات تصميم وتنفيذ ديكور داخلي عندما تكون خبيرة في المجال تتعامل مع أكبر علامات تجارية وشركات عالمية مشهورة في هذا المجال كي تتمكن من توفير أفضل خدمات ممكنة، بل ويكون لديها خبرة كبير في مجال الأثاث أيضًا كي تمنح خدمة شاملة ومتكاملة.

الأعمال التي يقوم بها مصممو شركة تصميم داخلي

عند تصميم وتنفيذ ديكور داخلي يقوم المصمم بمناقشة العميل لكي يفهم كل ما يحتاجه من تصميم منزله، ويناقشه في أفكاره لكي يقدم رسم تخطيطي بشكل مبدئي لتصْميم خليط من أفكار العميل وخبرة المصمم، لكي يضمن ذلك في النهاية منح العميل تصميم منزل مناسب لذوقه، لهذا يمكن القول أن التصميم الداخلي يمر ببعض الخطوات هي:

  • أول خطوة: بعد أن يناقش المصمم العميل يقوم بعرض التصور الممكن للتصميمات التي تتماشى مع احتياجات ومتطلبات العميل والذي تكون الأحدث في المجال.
  • ثاني خطوة: يتم الاتفاق على التصميم، ثم يعرض المصمم التصور مستخدمًا تقنية الـ 3D عن طريق مجموعة من الأدوات الحديثة التي تساعد العميل على تصور التصميم بشكل دقيق مع إمكانية إدخال تعديلات قبل التنفيذ الفعلي.
  • ثالث خطوة: تُختار المواد ويشمل هذا الأقمشة والإكسسورات من خلال محجموعة عناصر مميزة يحتاجها تصميم المكان بصورة تناسب مساحته، إلى جانب الإضاءات المتطورة التي تمنح المكان لمسة جمالية.
  • رابع خطوة: يتم عمل المخطط التفصيلي بالأسعار من أجل أن يطلع عليها العميل وإذا وافق عليها يتم تنظيم جدول زمني من أجل تحديد موعد الإنتهاء من المهمة.
  • خامس خطوة في مهمة تصميم وتنفيذ ديكور داخلي هي البدء في التنفيذ ويشرف على الأمر مدير متخصص مع مصمم المشروع، لكي يشرف على انتهاء المشروع في الوقت المتفق عليه مع التيقن من سير المهمة بشكل سلس.

ومن اللازم التعامل مع شركة تصميم داخلي توفر الاهتمام لكل خطوة وتفصيلة تخص المكان محل التنفيذ لكي يتم تسليم المكان بأفضل حال وبجودة عالية، وهذا ما نوفره لك في شركة آرت أتاك.

أنماط التصميم الداخلي المتعارف عليها داخل شركة آرت اتاك

لدى الشركة فريق تصميم وتنفيذ ديكور داخلي يتمتع كل فرد فيه بخبرة كبيرة في التصميم الداخلي بأنماَطه المختلفة، وقادرين على فهم كل ما يحتاج إليه العميل كي ينفذ بدقة، ومن تلك الأنماط:

التصميم الداخلي الحديث

هذا النوع من التصميمات يعتمد على ألوان هادئة ونوع إضاءة مميزة، بحيث يبرز بعض العناصر من الديكور، وهذا لكي يحصل العميل على منزل بسيط خالي من أي فوضى ويبتعد عن الزينة غير اللازمة.

التصميم المعاصر

من الأنماط التي يعرف عنها المرونة والتي من الممكن تعديل به كل غرف المنزل، وتشتمل المنازل المعاصرة على بعض المخططات الارضية المفتوحة ويستخدم بها الضوء الطبيعي بصورة كبيرة، إلى جانب المواد الصديقة للبيئة، ومصممي آرت أتاك يعرفون جيدًا طريقة تطبيق هذا النمط بحيث يكون كل منزل له أسلوب فريد وجديد.

نمط منتصف القرن

هذا النمط مناسب لكل من يحب الديكورات المؤلفة من مشغولات يدوية ومحبي الألوان، لأنه يقوم بالاعتماد على تطبيق الألوان على جدران المنزل بصورة واضحة، مع استغلال النباتات داخل المكان بكل أنواعها.

التصميم الداخلي البسيط

هذا النوع يحتاج إلى تطبيق عفش بسيط ولوحات تشتمل على ألوان محايدة، فهو من التصاميم التي تستغل كل جوانب المكان بصورة بسيطة وأنيقة.

نمط التصميم الداخلي الاسكندنافي

هنا يعتمد التصميم على أرضيات وجدران باللون الأبيض مع أقصى استفادة من الضوء، ويستخدم بصورة واضحة الديكور المصنوع من الخشب بحيث يضفي على المكان راحة ودفء بصورة كبيرة.

نمط التصميم الداخلي الانتقائي

الانتقائية هنا تتمحور حول تطبيق أفكار مأخوذة من أكثر من مصدر متنوع، وهذا النمط يخلق منزل متعدد الطبقات من خلال أفكار مختارة من أنماط وتصميمات مأخوذة من قرون بعيدة، وهذا النمط يكون مناسب للعميل الذي يفضل الديكورات الجريئة والذي يحبون التعبير عن أنفسهم.

التصميم الداخلي الصناعي

هنا تتحد المنفعة مع الأسلوب، ويراعي مصممي شركة أرت أتاك عرض الطراز الصناعي من مواد بناء كانت مخبأة بكيفية أخرى مثل جدران الطوب العارية، والأنابيب المعاد تدويرها، وهنا يقوم المصمم بإنشاء مساحات أنيقة ويركز على المنفعة بصورة واضحة بخصوص عناصر الديكور الداخلية.

إلى هنا نكون قد بينا لكم طريقة تصميم وتنفيذ ديكور داخلي عبر شركة خبيرة في المجال وما هي الخطوات التي تتبع في ذلك، إلى جانب أننا قد أوضحنا أهم الأنماط التي تطلب من الشركة تنفيذها حسب تطورات وأفكار العملاء إلى جانب المناسب لمساحة المكان.

اترك رد

WhatsApp chat