شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeاساسيات التصميم الداخلي10 نصائح ديكور متميز لغرف النوم من المصمم علاء فاروق

10 نصائح ديكور متميز لغرف النوم من المصمم علاء فاروق

10 نصائح ديكور متميز لغرف النوم من المصمم علاء فاروق

تختلف أشكال الديكور لغرف النوم الحديثة، بحيث لا تتشابه الأذواق عند الآخرين، حيث يمكن القول أنه في الوقت الحالي تعتمد ديكورات على البساطة في كل الأحوال، وسوف نبدأ معكم أفكار الديكور الحديث لغرف النوم:
نصائح لديكور متميز لغرف النوم

١– إضافة حاجز زجاجي:

حيث يتم توفير حجرة مخصصة للملابس داخل غرفة النوم بالتخلص من الجدار الفاصل بينهما من خلال الاعتماد على رأس السرير الزجاجي والذي يعطي شكل جديد مبتكر مع اختيار الألوان بعناية بالإضافة للمصابيح المعلقة مع الطاولة الجانبية التي تعطي شكل مثالي لهذا الديكور العصري الحديث.

٢– لمسات من الألوان:

وفي مقال أفكار ملهمة لتصميم غرف النوم نذكر أن من ضمن الديكورات المودرن عملية دمج الألوان بالشكل المناسب الذي يجعلها حديثة متطورة من خلال وضع كميات مناسبة من كل لون بدرجة متوسطة واختيار مجموعات متناسقة على الجدران وتوظيفها بشكل جذاب و لمسات خفيفة في جميع ملحقات ديكور غرفة النوم مثل الوسائد.

 تشكيلة من احدث غرف نوم 2022

٣- اللون الرمادي وملاءمته لكل المناسبات:

يعتبر اللون الرمادي من الألوان القوية التي تتصل بالطراز الحديث ولأنه من الألوان الحديثة التي تكون ضمن اختياراتنا لأنه ذو قوة ووزن بصري كبير، و لابد من استخدامه على عنصر بارز مثل رأس السرير أو أي قطعة أثاث أخرى، وتعويضه بالمنسوجات الخفيفة والخشب الناعم ليعطي شكلا رائعا يحبه الجميع مثل اللون الرمادي مع اللون الوردي.

٤- اهمية التفاصيل الصغيرة:

من أساسيات الديكور الحديث الاعتماد على التفاصيل الصغيرة مثل شكل المرآة، واللوح الأمامي والطاولة التي تجاور السرير والأضواء الخافتة في الجدران، حيث تعتبر كل هذه التفاصيل مفتاح الهدف الذي يحقق جمالية وحداثة غرف النوم وتجعلها دافئة للغاية.

أفكار ملهمة لتصميم غرف النوم

٥- الأثاث الحديث مع القوالب الكلاسيكية:

هذا المزيج يعتبر من أحدث اتجاهات ديكورات غرف النوم حيث يعتبر أكثرها كلاسيكي وعند الاعتماد على الجمع بين الأثاث المعاصر والكلاسيكي يجعل غرف النوم تبدو عصرية حديثة جميلة.

٦- لوح راس مطبوع

يعتبر هذا اللوح الامامي الذي يتميز بالزخارف النباتية والمصنوع من الخشب المطلي من التفاصيل التي تعطي لديكور غرف النوم المودرن تناسقا كبيرا بلونه الاخضر مع الاعتماد على بساطه المساحة المتبقية مع دمج الصور المطبوعة في غرفه النوم بحجم كبير لتعطيها جمالا ورونقا ودفئا.

قدمنا في مقال أفكار ملهمة لتصميم غرف النوم بعض الأفكار ذات الطابع السهل والبسيط والذي يساعد على توفير جو هادئ ومريح ورومانسي يستطيع الشخص من خلاله الحصول على قدر كبير من الراحة والرومانسية بعيدا عن التكاليف الباهظة والألوان الصارخة والمظاهر الخادعة

.

اترك رد

WhatsApp chat