شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 art.attack.designs@gmail.com

Blog

Homeشركة ديكوراتإدماج تقنية الواقع الافتراضي في التصميم
إدماج تقنية الواقع الافتراضي في التصميم

إدماج تقنية الواقع الافتراضي في التصميم

إدماج تقنية الواقع الافتراضي في التصميم من الأمور التي تعتبر من التطورات الجديدة في فهم شركة أرت أتاك وفريق العمل بها، فبدلًا من تطبيق الرسومات ذات الأبعاد الثنائية أو الاعتماد على النماذج الثابتة، بات الواقع الافتراضي يتيح لمصممي الشركة والعملاء التفاعل بشكل مباشر مع البيئة التي تحيط بالديكور، لأنه مع عصر يحكمه تقدم التكنولوجيا، باتت الحياة الرقمية أمر واقع متنامي في مجالات كثيرة أولها التصميم الداخلي والديكور.

إدماج تقنية الواقع الافتراضي في التصميم

  • تعتمد فكرة إدماج تقنية الواقع الافتراضي في التصميم على تطبيق تقنيات حديثة ومتقدمة يدخل ضمنها الواقع المعزز والواقع المختلط من أجل توفير تجارب واقعية وتفاعلية.
  • يتمكن العملاء اليوم من الانغماس في تصاميم افتراضية شبيه بالحقيقة والتعرف على تفاصيل بشكل لم يكن متاحًا من قبل.
  • ذلك الاتجاه تمكن من فتح أفاق مستحدثة من أجل الإبداع في التصميم والديكور، لأن مصممي شركة أرت أتاك عبر هذه التقنية يتمكنون من إظهار التصاميم بصورة تفاعلية قبل أن تنفذ بصورة فعلية، وهذا يعزز التفاعل بينهم وبين العملاء.
  • تطبيق الواقع الافتراضي في التصميم تمكن من إضافة بعد جديد على تجارب العملاء.

جعل الواقع افتراضيًا في التصميم

عن طريق إدماج تقنية الواقع الافتراضي في التصميم تمكنت شركة أرت أتاك من تقديم بيئة افتراضية للتصاميم قبل أن تنفذ على الواقع، فبات بإمكان المصممين وضع تصور لشكل التصميم النهائي مع العملاء من ناحية التقسيم والألوان والمساحات والترتيب، حتى يرى العملاء المشروع في المستقبل، مما يمكنهم من تعديل ما يريدون أو تغيير التصميم قبل البدء في تنفيذه.

فوائد استخدام تقنية الواقع الافتراضي والواقع المُعزز

إدخال تقنية الواقع الافتراضي على التصميم لها فوائد كثيرة نذكر منها أبرزها:

توفير الوقت والجهد

عند طريق تطبيق تقنية الواقع الافتراضي في التصميم من الممكن توفير مجهود ووقت كبير عن طريق عمل تصاميم تكنولوجية ذات أبعاد ثلاثية توضح التفاصيل الكاملة للتصاميم وعرضها على العملاء قبل أن يبدأ تنفيذها، وتلك الخطوة تجنب إهدار الوقت بعد ذلك إذا ما تم طلب تغييرات أو تعديلات على التصميم.

تجنب إهدار الكثير من الأموال

عن طريق تقنية الواقع الافتراضي سيتمكن العميل من توفير نقود كثيرة، لأن عمل بيئة تصميم بشكل افتراضي سوف تمكن العميل من معايشة شكل المشروع النهائي دون أن تهدر خامات خلال التجربة الحقيقة، فعلى سبيل المثال، إذا كان المطلوب عمل تصميم داخلي لأحد الوحدات السكنية، فإن الوقوف على الألوان وخلق تناغم بينها وبين التفاصيل من الممكن إتمامه عبر التصميم الافتراضي للمشروع قبل بداية التنفيذ، وهنا من الممكن القيام بتعديلات كثيرة متسقة مع ميزانية العميل.

قد يهمك أيضًا: الفن من البيئة و دوره في التصميم و الوعي الجمالي

استخدامات الواقع الافتراضي في التصميم

استخدامات الواقع الافتراضي في التصميم

استخدامات الواقع الافتراضي في التصميم

  • من الممكن تطبيق الواقع الافتراضي في التصميم عن طريق السماح للعميل بأن يتصور ويجرب المساحة قبل بدء التنفيذ.
  • يمكن أن تساعد تلك التقنية المصمم والعميل في التعرف على إمكانيات المكان، مما يسهل عملية التخطيط وإصدار القرار بخصوص التخطيط والعفش والألوان.
  • عن طريق الواقع الافتراضي يتمكن مصممي شركة أرت أتاك من توفير تجارب واقعية للعملاء لإتمام تغييرات أو تعديلات في الوقت الفعلي.
  • يتمكن العميل عبر تلك التقنية من عمل مقارنة بين الخيارات المتنوعة قبل أن يتخذ قراره النهائي.

هنا تجد: الأسلوب الاسكندنافي في التصميم الداخلي

لهذا بصفة عامة إدماج تقنية الواقع الافتراضي في التصميم من الأدوات الفعالة بكل قوة في التصميم والتي تعزز التعاون بين المصمم والعميل لإنتاج مشروع متكامل بنتيجة مذهلة تطابق تخيل وتطور ومتطلبات كل عميل بصورة فريدة.

اترك رد

WhatsApp chat