شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeاعمال ديكورتصميم ديكور الفلل في التجمع اخر  المشاريع

تصميم ديكور الفلل في التجمع اخر  المشاريع

هل تبحث عن أفضل شركة ديكور بالتجمع؟ خاصة بعد زيادة انتشار شركات الديكور التي كلاً منها تقدم خدمات معينة، ولكن لا داعي للحيرة والقلق بعد اليوم والبحث الكثير، حيث شركة ارت اتاك هي الشركة الرائدة في مجال الديكور والتصميم الداخلي وجميع أنواع التشطيبات بأسعار خارج المنافسة.

الجميع يرغب في التعامل مع أفضل شركة ديكور بالتجمع حتى يمكنهم الحصول على أفضل الخدمات المصممة بعناية فائقة التي تعتمد على خبرة أمهر مصممي الديكور، بالإضافة إلى الابتكار وخلق المزيد من الأفكار الإبداعية التي تناسب جميع الأذواق وتلبي كافة الاحتياجات.

ديكور:فيلا دينسيوس

ديكور فيلا مافيدا

مميزات أفضل شركة ديكور بالتجمع

تعد مهمة البحث عن أفضل شركة ديكور بالتجمع هي من المهام الصعبة التي تقابل الكثير من الأشخاص المقبلين على بداية حياة جديدة لهم أو الآخرين الراغبين في التجديد لكسر عنصر الملل، لذلك تتمتع الشركة الأفضل في الديكور والتصميم بالعديد من المزايا تتمثل فيما يلي:
اعتماد الشركة على فريق من أمهر مهندسي الديكور الذين لديهم خبرة واسعة في التصميم والقيام بأعمال الديكور.
تنفيذ كافة الأعمال باحترافية عالية، ومراعاة الدقة في كل خوة تقوم بها الشركة.
طرح الكثير من الأفكار الإبداعية، مع استغلال كل مساحة لخلق فكرة مبتكرة تضفي لمسات جمالية في المكان.
الحرص الدائم على كسب ثقة العملاء والسعي المستمر وراء تلبية الاحتياجات وتقديم تصميمات متنوعة تناسب جميع الأذواق.
خصومات وعروض الشركة التي توفر الجودة المطلوبة بأقل سعر حتى تناسب جميع ميزانيات العملاء.
سهولة التواصل مع الشركة بالإضافة إلى تقديم الدعم والنصائح والإرشادات للعملاء، كل تلك العناصر وأكثر سوف تجدها عندما تتعامل مع ارت اتاك

ما هي أحدث صيحات الديكور في شركة ارت اتاك للعملاء في التجمع2021

كل عام يمر يأتي بديكورات مختلفة عما قبله، كما يحمل كل عام صيحة مبتكرة، ومجموعة أفكار جديدة حتى تناسب جميع الأذواق، ومن أحدث صيحات الديكور خلال هذا العام هي على النحو التالي:
الأسطح ثلاثية الأبعاد: انتشرت السطح ذات الملمس البارز بشكل كبير منذ أن تم إطلاقه فهو بالفعل مميز للغاية، ويوفر الشعور بالراحة والدفء، كما أن متنوع في الأشكال والأنواع حتى يلبي جميع الاحتياجات، ولكي يناسب كل غرفة سواء كان غرف النوم، المعيشة أو حتى غرف الأطفال.
الوسائد المحاكة: تعد الوسائد من أهم صيحات الديكور في هذا العام كما التنوع في أشكالها وأحجامها بما يتناسب مع كل غرفة بالمنزل، والكنب المبطن ذات الحجم الكبير
المرايا والزجاج الملون: المرايا هي جزء من الديكور لكل منزل، كما يُضفي لمسة جمالية رائعة في المكان بالإضافة إلى أنه مفيد في المساحات الصغيرة حيث يوحي بالاتساع.


النحاس: الاكسسورات المصنوعة من النحاس انتشر في الآونة الكبيرة فهو يترك بصمة جذابة في المكان، حيث يمكن صنع الكثير من الأشكال منه.
الأشكال الهندسية: تترك الأشكال الهندسية انطباعاً قوياً في المكان، حيث يمكن استخدام ورق الحائط المميز، كما يمكن صنع تلك الأشكال من خلال بلاطات السيراميك والإبداع في الأفكار.
الرخام: ظهر استخدام الرخام بصورة كبيرة في كل الأماكن سواء كلن المنازل، الفلل، القصور وأيضاً في المطاعم والكافيهات والعديد من المنشآت التجارية، فهو يترك بصمة رائعة في المكان بالإضافة إلى سعره المناسب مع جميع الأشخاص، وطول عمره الافتراضي وسهولة التنظيف.
غرف الحمامات: صيحة جديدة في غرف الحمامات وهي الحمام المفتوح مع وضع باب زجاجي وحوض منفرد.
السجاد: مع تطور التكنولوجيا الهائلة ظهرت الكثير من أنواع السجاد ذات الأشكال المتعددة ومنها الأشكال الغريبة الملفتة للانتباه.
المدفأة الكلاسيكية: تعد من اللمسات الأنيقة التي تضفي لمسة مميزة في المكان حيث أنها متوفر في عدة أشكال وأنواع مختلفة منها مدافئ حجرية، خشبية بلمسات من الخطوط الذهبية.

ما هي أحدث ألوان ديكور 2021؟

خبراء الديكور يعلمون مدى احتياج الأشخاص إلى الشعور بالراحة والهدوء ولحظات كثيرة من الاسترخاء، بشكل خاص في ظل نمط الحياة السريع، فهناك العديد من الألوان التي يتم الاختيار من بينها حيث درجات اللون الأزرق، الأخضر وغيرها، ونذكر لكم أحدث صيحات الألوان على النحو التالي:
الألوان الترابية
تعد ألوان البيج، البني، وكذلك البني المحروق وغيرها من الألوان الترابية التي توفر الشعور بالراحة والدف والاستجمام، كما يمكن استخدامها بمثابة لون موحد في المكان أو دمجها من الألوان الأخرى.
الأزرق الزاهي
انتشر استخدام هذا اللون بشكل كبير حيث يمنح الشعور بالحيوية والنشاط فضلاً عن إمكانية دمجه مع العديد من الألوان الأخرى بكل سهولة، وإضافة الاكسسورات التي تدعم هذا اللون.

تصميم مودرن لفيلا الرحاب

المستردة
يعمل اللون الأصفر على تغيير الحالة المزاجية في أي مكان بالإضافة إلى تعزيز الشعور بالنشاط، كما يمكن استخدامه مع اللون الأبيض والرمادي وكذلك درجات الأزرق والأخضر.
اللبني
اللون اللبني هو من درجات الألوان المستوحاة من الطبيعة حي أنه يعد من صيحات الموضة المنتشرة بشكل كبير لعدة سنوات، فإن اللون اللبني يوحي بالدفء وكذلك الأناقة، كما يناسب جميع أنواع الأثاث.
الكشمير
عاد هذا اللون بقوة مجدداَ حيث يمنح الهدوء والسكون والمزيد من التفاؤل في المكان، حيث ينصح خبراء الديكور بدعمه مع اللون الأبيض واللون الكريمي لتحقيق التوازن لكي لا تبدو الغرفة بلون داكن قاتم للغاية، كما يناسب جميع المساحات.
الرمادي
تلك الدرجة لا تفقد رونقها حيث أنها من الدرجات المستخدمة منذ سنوات طويلة ومازالت تستخدم حتى يومنا هذ حيث يسهل تنسيقها من الألوان الخرى بكل سهولة، كما أنها تناسب جميع أنماط الديكور سواء كان الكلاسيكي أو العصري، لأنه يعد من الدرجات الحيادية.
الكراميل
يعد من درجات الألوان الحديثة التي ظهرت في هذا العام، وهي توفر الشعور بالدفء والإشراقة الخلابة، كما يجب تنسيقها من ألوان محددة حتى نحصل على الشكل المميز للغرفة منها الأبيض واللون الكريمي، كما يمكن إضافة لمسة من اللون الأصفر أو الأخضر.

ما هي أفضل أنواع ورق الحائط

انتشر ورق الجدران بشكل كبير في السنوات الأخيرة فهو يحتوي على العديد من المزايا وهو متعدد الأشكال والألوان والأحجام مما يجعله يلبي كافة الاحتياجات ومن أنواع ورق الحائط هي على النحو التالي:
ورق الجدران فينيل: من أكثر الأنواع المستخدمة حيث يسهل استخدامه سواء من حيث التركيب أو الإزالة، بالإضافة إلى سهولة تنظيفه، كما يسهل اختيار الأفضل لكل غرفة بما تحتويه من اثاث واكسسورات.

ورق جدران الفينيل الصلب
يتميز بالقوة والصلابة فضلاً عن سماكة الورق، بالإضافة إلى سهولة التركيب والازالة والتنظيف حيث يحتوي على الكثير من الزخرفات المنقوشات التي تترك بصمة مميزة للغاية في المكان.

صور مكاتب مودرن.jpg

ورق الجدران المعدني
يتم تركبيه من خلال رقائق معدنية بسُمك رفيع للغاية، حيث يضفي عليها لمسة ساحرة من المعدن التي توفر نوع من الإضاءة، كما هناك أنواع وأشكال كثيرة منه وألوان مختلفة منها الذهب، النحاس، الفضة وغيرها التي تلفت الانتباه.
ورق جدران قطيفة
يتميز بدقة الألوان وجودة طباعة الرسومات المختلفة عليه، بالإضافة إلى السماكة الذي يتميز بها، وهو متنوع في الأشكال والألوان لكي يلائم جميع الأذواق ويلبي كافة الاحتياجات ولكنه مرتفع الثمن عن باقي الأنواع الأخرى.

اترك رد

WhatsApp chat