شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 art.attack.designs@gmail.com

Blog

Homeشركة ديكوراتاستخدام الواقع الافتراضي والواقع المعزز بالتصميم الداخلي
استخدام الواقع الافتراضي والواقع المعزز بالتصميم الداخلي

استخدام الواقع الافتراضي والواقع المعزز بالتصميم الداخلي

يعتبر استخدام الواقع الافتراضي والواقع المعزز بالتصميم الداخلي من التقنيات الحديثة المطبقة في الوقت الحالي، والتي تستعين بها شركة أرت أتاك خلال إنشاء التصاميم والديكورات الداخلية بشكل واقعي وتفاعلي، وعن طريق تطبيق هذه التقنية تمكن مصممي ومهندسي الشركة المحترفين من عمل نماذج ذات أبعاد ثلاثية للتصميمات الداخلية وأبعاد المباني والأثاث، وتلك التقنية تجعل العملاء يعيشون تجربة تصميم واقعية بشكل مثير، إذ يتمكنون من التنقل بين جوانب المساحة محل التصميم والتفاعل مع التجهيزات والأثاث بشكل أشبه بالواقع، كما يتمكنون من تغيير الإضاءة والمواد والألوان بكل سهولة.

استخدام الواقع الافتراضي والواقع المعزز بالتصميم الداخلي

أصبح استخدام الواقع الافتراضي والواقع المعزز بالتصميم الداخلي من وسائل التكنولوجيا الغير عادية التي تستخدمها شركة أرت أتاك في الوقت الحالي، وبفضل هذا بات العملاء قادرين على التأكد من النتائج النهائية عند الإطلاع على نموذج ثلاثي الأبعاد شبيه بالواقع، ولهذا باتت تلك التقنية وسيلة فعالة كي يطلع المصمم والعميل على شكل المشروع النهائي، وعلى اختلاف الأذواق يمكن تغيير الخامات والألوان والأقمشة، بل وطريقة الترتيب والتنظيم بكل سهولة.

هنا تجد: الأسلوب الاسكندنافي في التصميم الداخلي

الديكورات في العالم الافتراضي عالم من الخيال

  • أدى استخدام الواقع الافتراضي والواقع المعزز بالتصميم الداخلي إلى حدوث تغييرات في الديكورات بشكل جذري ونفس الأمر بالنسبة لطريقة التعامل مع المساحات الداخلية أيًا كان المكان.
  • بفضل العالم الافتراضي والمحاكاة، بات يمكن العمل على عمل بيئة افتراضية داخلية يرى العملاء مشروعاتهم وكأنها قد انتهت بالفعل بالاعتماد على أحدث التقنيات.
  • الاعتماد على الواقع الافتراضي يعمل على تقليل التكلفة والحد من الوقت المهدر اللازم لإنشاء نموذج المشروع، لأن مصمم شركتنا يتمكن خلال ذلك من عمل التغييرات والتعديلات على التصميم في أقل وقت ممكن بكل سهولة قبل بدء المشروع.
  • الواقع الافتراضي عند تطبيقه على التصميم الداخلي يعمل على الحد من الأخطاء وطلب التغييرات بعد التقدم في المشروع، وبهذا الشكل الواقع الافتراضي الحديث يعمل على تعزيز عمليات التصميم الداخلي.
  • إلى جانب ما سبق، فإن تقنية الواقع الافتراضي تزيد من التفاعل بين مصممي الشركة والعملاء، لأن العميل وقتها يتمكن من التواصل مع المصمم من أجل شرح فكرته أو إدخال أي تعديل بسهولة.
  • الواقع الافتراضي يعزز طريقة عرض المشروعات، بحيث تتم بصورة أفضل وأوضح للجمهور والعملاء.

لهذا بصفة عامة يعتبر الواقع الافتراضي من الأدوات القوية التي تحسن عملية التصميم الداخلي، وتمكن المصمم والعميل من التفاعل والتواصل بشكل واقعي وفعال ومبتكر.

قد يهمك أيضًا: الفن من البيئة و دوره في التصميم و الوعي الجمالي

المستقبل والواقع الافتراضي في التصميم الداخلي

الواقع الافتراضي وتطبيقه على التصميم الداخلي صنف على أنه تقنية المستقبل، إذ إن تلك التقنية تستخدم في الوقت الحالي على أوسع نطاق في مجالات كثيرة، ولكن بشكل خاص من الممكن أن تستخدم تلك التقنية من أجل إنشاء تمثيلات للمساحات الداخلية بصورة افتراضية، مما يسمح لمصممي الديكور بتصور أكثر من خيار تصميم وتجربته قبل القيام بأي تغيير مادي.

الواقع الافتراضي يتيح أيضًا لمصممي شركتنا عمل تجارب تشتمل على مغامرات تنقل العملاء إلى العالم الآخر، وهذا ما لا يتوفر في أي تقنية تقليدية أخرى، فيرى العميل منزله أو مكتبه أو شركته وكأنها صممت بالفعل من الداخل بحيث يرى كل تفصيلة وكأنها حقيقة، وهذا يشعره بالثقة والاطمئنان مع القدرة على التغيير والتعديل إذا لزم الأمر.

بينا لكم اليوم كيف أن استخدام الواقع الافتراضي والواقع المعزز بالتصميم الداخلي من الأمور المميزة للغاية، بل والتي تشتمل على العديد من المزايا والفوائد لمصممي شركة أرت أتاك وأيضًا العملاء الكرام، لأنها تقنية توفر تصور قريب من الواقع قابل للتعديل والتغيير بكل سهولة ويسر وسرعة بأقل تكلفة.

اترك رد

WhatsApp chat