شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeشركة ديكوراتافضل شركة تصميم وتنفيذ ديكور

افضل شركة تصميم وتنفيذ ديكور

سوف تجد من مصميمي شركة ارت اتاك ابداع فوق الخيال في تصميم المنزل او المشروع الخاص بكم من تصميمات هندسية معمارية داخلية من حيث تأسيس بناء متين وتصميم متميز بمختلف الاذواق ونرسم لك ما يدور علي عقلك مع نخبة من مهندسي ديكور ارت اتاك تصميم يتماشى مع مختلف الأذواق ويناسب شتى المساحات وتصميمات خارجية من حيث واجهات فخمة ذات ألوان مبهجة ومريحة  مع نخبة من أكبر المهندسين  ومصممي الديكور في مصر حيث تخطيط وتصميم مميز وفخم للمنزل الخاص بكم كما نعمل علي التنويع في طبيعة الأثاث والديكورات  سواء  المشاريع السكنية التي قمنا بها او المشروعات التجارية من تصميم المطاعم الكافيهات لتصبح مواكبه مع التغيرات الحالية في العالم وفي الأفكار لتصبح تحفة فنية في تصميم مبهر للجميع علي ايدي افضل شركة تصميم ديكور في مصر والوطن العربي .

 

تصميم وتنفيذ الديكورات

افضل التصميمات والديكور من ارت اتاك

  • يمكننا تصميم  المنزل  والمشروعات من كافيهات ومطاعم وعيادات طبية غاية في الإبداع والتألق نضفي عليها لمسة رقي خاصة تعبر عن خبرتنا في مجال التصميم والتخطيط
  •  نحن  نرسم لك  تصميم مميز ذات طابع فريد  ابداعي نعمل علي تصميم المساحات وخلق اسلوب جمالي في تصميم ذات اناقة وديكورات ذات تناسق
  • توفر للعملاء الكثير الخدمات من بناء وتأسيس المنازل والمشروعات ، وتصميم متميز ويمكنك رؤيتة قبل تنفيذ المشروعات .
  • الأسعار المميزة التي تتنافس مع كافة المكاتب، والشركات الأخرى الإلتزام، والجدية بتقديم عروض، وأسعار تناسب الكثير من الميزانيات وبتكلفة تنافسية.
  • الحرص على مستوى الجودة المعهودة لدينا في تقديم الخدمات والعروض  المتميزة  في تصميم وتنفيذ جميع اعمال الديكور علي ايدي مصممي ديكور ارت اتاك .

 

اخر مشروعات ارت اتاك التي تم تنفيذها

شاهد اخر المشروعات التي تم تنفيذها علي ايدي مصممي ارت اتاك
تحت قيادة
المصمم علاء فاروق

 

 

تشطيب مودرن: لعيادة Hollywood_Clinic

تشطيب مودرن:شقة مصر الجديدة

ديكور مودرن لريسبشن شقة المهندسين

تصميم وتنفيد المشروعات السكنية والتجارية

في شركة ارت اتاك حريصون على الجانب الفني والتقني الحديث في اسلوب البناء والتصميم مع الجانب الأبداعي الجمالي في تصميم الفلل أو المنازل والمشورعات التجارية بمختلف اشكالها عبر نخبة من مصممي الديكور .
نوفر لعملاءنا الراحة في التعامل معنا فمن ناحية يوفر الجانب الفني بناء هيكل داخلي وخارجي متميز وملائم للمساحة الخاصة بالمبنى من حيث أرضيات سيراميك فرز أول أو بورسلين أو طلاء الايبوكسي.المتميز والإهتمام بتزيين كافة ارجاء المنزل بخلق روح الأبداع, والفن في ألوان الغرف, والجدران والأرضيات والأثاث.

لا تتردد في التواصل في أي وقت تريده مع أفضل مكتب ديكور حيث نبنى رؤيتنا على ثقتكم الكبيرة ورفاهية عملاءنا هدف نسعي لتحقيقه من خلال أفضل خدمة مقدمة ونخبة من مصممي الديكور

 

شاهد مجموعة من اعمال ارت اتاك علي اليوتيوب

 

اترك رد

WhatsApp chat