شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeاساسيات التصميم الداخليشركة  ارت اتاك تصميمات داخلية ومعمارية

شركة  ارت اتاك تصميمات داخلية ومعمارية

شركة ارت اتاك تصميمات داخلية ومعمارية

تعد أفضل شركة تصميم داخلي من الأمور التي تشغل بال الكثير من الأشخاص، خاصةً مع التطور الهائل في التكنولوجيا التي أدت بدورها إلى التنوع بين أساليب التصميم، لذلك فلابد الاعتماد على شركة تمتلك الخبرة الكافية في توفير أحدث أنواع التصميمات بجودة عالية، ومن أفضل تلك الشركات هي ارت اتاك التي نالت على مكانة مرموقة بين شركات الديكور.
تصميم داخلي
ارت اتاك هي افضل شركة متخصصة في جميع أنواع أعمال الديكور والتشطيبات، وأعمال المقاولات، كما تسعى الشركة دائماً إلى كسب ثقة العملاء مع تحقيق وتقديم مفهوم جديد متطور في التصميم الداخلي لجميع المنازل والمنشآت المختلفة.

شركة ارت اتاك للديكور ابرز اعمالنا

حققت الشركة شهرة واسعة في عالم الديكور حيث أنها توفر الكثير من المميزات في عالم الديكور وهي على النحو التالي:
يمكنها تنفيذ جميع أعمال الديكور، التشطيبات والمقاولات وكذلك القيام بتصميم الديكور الداخلي والخارجي والعديد من التصميمات العصرية الجذابة.
تعمل على إنشاء تصميمات متنوعة تناسب كافة الأنشطة التجارية على اختلاف أنواعها سواء كانت المعارض، المطاعم، العيادات، الكافيهات والمولات وغيرها بما تناسب الاحتياجات الوظيفية.

 

توفير تصميمات بأحدث الديكورات العالمية وأسعار مناسبة لكافة الميزانيات بخامات تتمتع بالجودة العالية.
تمتلك فريق عمل ذو خبرة وفيرة في تنفيذ أعمال الديكور المختلفة بل التنفيذ الكامل وإنجاز المهام المطلوبة في الوقت المحدد.
استخدام خامات يتم اختيارها بجودة عالية، مع توفير مجموعة من التصميمات الرائعة التي تناسب كافة الأذواق.
ارت اتاك هي شركة عالمية رائدة في مجال التصميم والديكور وأنواع التشطيبات المختلفة.
تمتلك الشركة عدد كبير من الفروع حول العالم وسهولة الوصول إليها إما من خلال الاتصال على أرقام الشركة أو وسائل التواصل الاجتماعي المتاحة على صفحة

شركة ارت اتاك للديكور والتصميم الداخلي والخارجي والمشروعات

توفر خدمة الدعم الفني الشامل الذي يوفر الكثير من النصائح والإرشادات بالإضافة إلى مساعدة العملاء طوال الوقت.
تقوم الشركة بتصاميم ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى عرض نموذج للتصميم والديكورات وكذلك الأثاث الداخلي للمنشأة، وعرضه للعميل لكي يراه قبل التنفيذ الفعلي، مع مناقشة العميل بكل الأمور المختلفة، وتلبية المتطلبات اللازمة.
شركة ديكور بالتجمع
شركة ديكور

خدمات الشركة في التصميم

التصميم التجاري للمطاعم والمحلات والمطاعم.
القيام بتنفيذ كافة التشطيبات بأعلى مستوى وأفضل التصميمات.
تجهيز الحدائق وأعمال اللاندسكيب بأقل الأسعار في الوطن العربي.
القيام بتشطيبات السيراميك، البورسلين، الباركيه والرخام.
أنظمة تصميم الديكور لدى شركة ارت اتاك

تسعى الشركة دائما إلى كسب ثقة العملاء بجميع الوسائل حيث توفر خدمات التصميم بأسعار خارج المنافسة، بالإضافة إلى تقديم العديد من الأنظمة للتصميم حتى تناسب كافة الأفراد وهي على النحو التالي:

نظام Ideal Home: وهو يعني استلام العميل الشقة على المفتاح، كما يمنحك هذا النظام خصم يصل إلى 40%، حيث يكون هذا النظام شاملاً لجميع الأعمال المختلفة داخل المنزل سواء كان التصميم الداخلي، الفرش، الأجهزة الكهربائية ولا يقتصر هذا الأمر على المنازل بل أيضاً الفلل، الشركات، البنوك وغيرها.
نظام I DESIGN: يوفر لك هذا النظام جميع الرسومات، البلانات التي تساعد في تشطيب البيت بنفسك بشكل سليم ومضمون 100%، كافة الرسومات المصممة بطريقة مبتكرة سواء كانت رسومات الأسقف، رسومات الأرضيات، شبكات الكهرباء، وكذلك أماكن فتحات التكييف، السباكة وكل شيء.
نظام My Room: تقدم لك ارت اتاك تصميم كامل لجميع مراحل التشطيب حتى مرحلة الفرش حيث توفر لك التصميم المثالي، احصل على التصميم الذي تريده بأقل سعر وبطريقة سهلة، عبر استخدام أحدث الأساليب، واحصل على خصم 40%.

نصائح لإختيار أفضل شركة ديكور

مع زيادة انتشار الكثير من شركات الديكور فإن هذا الأمر يسبب الشعور بالحيرة والقلق ولكن يمكن أخذ بعض النصائح في الاعتبار على النحو التالي:
مشاهدة نماذج الاعمال السابقة للشركة وذلك للتأكد من مدى قيامها بكافة أنواع الديكور بالطريقة العصرية المبتكرة.
التعرف على آراء العملاء السابقين الذين تعاملوا مع الشركة في السابق.
السؤال عن البنود المتعارف عليها عند التصميم مثل الخامات المستخدمة في التصميم، وقت إنجاز المهام وغيرها من البنود الواجب معرفتها.
عليك الابتعاد عن شركات الديكور التي تقدم تصاميم شعبية إذا كنت ترغب بالفعل في الحصول على تصميمات مبتكرة جذابة وعصرية.
لا تحاول أن تقارن مدى كفاءة الشركة بالسعر الذي تقدمه لك حيث أن الأسعار يتم تحديدها بناء على الأعمال التي ستقوم بها الشركة بمعنى حجم العمل والديكور المطلوب هو الذي يحدد سعر الخدمة.
السؤال من مدى خبرة الشركة في أعمال الديكور والتصميم، بالطبع أن الشركة التي تمتلك خبرة سنوات كثيرة سوف توفر خدمة التصميم بشكل أفضل بكثير من الشركات الأخرى التي تبدأ في هذا المجال.

اسس التصميم الداخلي

الجميع يحلم بالحصول على منزل يحتوي على تصميم داخلي رائع يوفر الشعور بالراحة والهدوء خاصة بعد العودة من عمل شاق يحتاج الشخص إلى مكان يوفره له الاستجمام والسكينة، فما أجمل أن يكون هذا المكان هو منزلك، ولكن هناك بعض الأسس المتبعة في التصميم الداخلي وهي على النحو التالي:
اختيار الألوان: تعد الألوان أهم عناصر الديكور الداخلي الذي يملأ المكان بالنشاط والحيوية بناءً على اللون الذي تم اختياره حيث يؤثر في النفس بشكل مباشر، لذلك فهي الوسيلة الأولى في لفت الانتباه، كما يمكنك الاستعانة بالألوان الحيادية منها البيج، الأبيض، الرمادي وغيرها.

 

البساطة والرقي: هناك مقولة تقول أن البساطة هي عنوان الجمال في كل شيء حتى أصبح هذا الأمر يندرج في الديكور والتصميمات المختلفة، لذلك عند اختيار عناصر الديكور الداخلي يراعى مبدأ البساطة، لا يشترط الحصول على تصميم معقد فخم للغاية حتى توفر اللمسة الجمالية الرائعة في المكان.
الوحدة: لا تعني اختيار الأثاث، اللوحات والنقوشات في نفس المكان ولكن يعني أن يكون هناك تماثل في العديد من النقاط المشتركة التي تنتقل خلالها النظر من مكان لآخر مثل طلاء الحوائط بنفس اللون أو اختيار نفس نوع الأرضيات في كافة الغرف.

 

الإضاءة: العديد من الأشخاص يهملون أمر اختيار الإضاءة على الرغم من أهميتها في إظهار مدى جمال التصميم والديكور المختار، ولكن يجب توظيف الإضاءة المناسبة في المكان الملائم، على سبيل المثال اختيار الإضاءة التي توحي بالحيوية والنشاط في غرفة المعيشة بينما الإضاءة الهادئة هي النسب في غرفة النوم وهكذا.
التناسق والتناغم: يجب أن يكون هناك تناسق بشكل كامل بين أجزاء الديكور والتصميم المختار وكذلك المفروشات والأرضيات والأثاث المختار حتى يبدو المكان بمثابة لوحة فنية متكاملة، لذلك يجب توفير عنصر التوازن بين جميع مكونات الديكور.
ترتيب وتوزيع الأثاث: الكثير من الأشخاص يقعون في خطأ كبير عند شراء الأثاث وهو الحصول على اثا لا يناسب مساحة المكان سواء كان كبيراً أو صغيراً عن المساحة، لذلك من الضروري أخذ المقاسات بدقة عالية لضمان شراء اثاث مناسب لحجم المنزل.


تأتي خطوة تنظيم قطع الأثاث التي يجب مراعاة عدم تكدسها في نفس المكان وكذلك يتم ترتيبها في كل غرفة بما يناسب ديكور الغرفة المختار له، مع الحرص على وضع الاكسسورات المناسبة لهذا الأثاث.

 

 

اترك رد

WhatsApp chat