شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeديكور وتشطيب شقق وفلل ارت اتاكما هي افضل شركة تشطيب في مصر ؟
افضل شركة تشطيب في مصر

ما هي افضل شركة تشطيب في مصر ؟

لأن شركة ارت اتاك افضل شركة تشطيب في مصر فقد تمكنت من ضم أفضل مهندسين وعمال يتمتع كل منهم بخيرة كبيرة ومهارة وتوفر لهم أساليب ومعدات حديثة تساعد فريق العمل على إتمام المهام المطلوبة منهم بصورة مناسبة ولائقة بالعملاء الكرام ضمن خطة زمنية معينة وأسعارنا لا مثيل لها بكل ثقة إلى جانب أننا نوفر مجموعة كبيرة من العروض والخصومات المذهلة التي يتمتع بها كل عملائنا الأعزاء.

افضل شركة تشطيب في مصر

تعتبر شركة أرت أتاك افضل شركة تشطيب في مصر ، لأنها تتمتع بمجموعة مزايا مذهلة ومنها:

  • تضمن للعملاء الدقة والنتيجة ذات الجودة العالية.
  • خبرة الشركة كبيرة في إتمام كل أعمال التشطيبات.
  • توفر أفكار مبتكرة وجديدة.
  • تعتمد على فريق عمل من مهندسين وعمال وفنيين مدرب على أفضل مستوى.
  • معنا يحصل العميل على سرعة تنفيذ وتسليم في وقت متفق عليه.

هنا تجد: احسن شركة ديكور وتصميمات وتشطيبات فى العالم العربى

ما هي أفضل شركة تشطيبات في مصر؟

بالتأكيد تعتبر شركة أرت أتاك افضل شركة تشطيب فى مصر وهذا بسبب ما تقوم بتقديمه من خدمات شاملة في مجال التشطيبات والديكورات، ولا ينصب الامر فقط على الشقق وإنما يمكن الاعتماد علينا في تشطيب المشروعات التجارية حتى الأضخم منها، بأسعار رخيصة للغاية على الرغم من جودة الخامات المستخدمة، إلى جانب فريق عمل شركتنا عالي المستوى دقيق ومحترف وماهر للغاية في كل أعمال التشطيبات والتصمسمت الداخلية منها والخارجية.

أسعار أفضل شركة تشطيبات في مصر

طوال الوقت يبحث العملاء عن سعر مناسب وأعلى جودة عند الرغبة في تشطيب أماكنهم أيًا كانت، لهذا يمكنك الاطمئنان عزيزي العميل لأننا نوفر لك في شركة أرت أتاك كل ما ترغب به لأننا افضل شركة تشطيب في مصر ، إذ تقدم الشركة خدمات تناسب كل الميزانيات بأسعار منافسة وتحافظ على متانة وجودة الخامات المستخدمة.

قد يهمك أيضًا: شركة تصميم ديكورات وتشطيبات

نصائح مهمة من أفضل شركة تشطيبات

  • عميلي العزيز كي تتمكن من ممارسة عملك في مكتبك بذهن صافي أو أن تستمتع داخل المنزل وأنت تشعر بالراحة، فلا تتنازل عن الحصول على تشطيب مناسب يملأ المكان طاقة وحيوية ويكون له تأثير إيجابي على حالتك النفسية.
  • لهذا يمكنك أن تعتمد على افضل شركة تشطيب في مصر شركة أرت أتاك لأنها قادرة على أن ترضي ذوقك عن طريق فريق عمل خبير له نظرة فنية في كل أعمال التشطيبات.
  • طاقم العمل قادر على تنفيذ أفكارك على أرض الواقع بصورة مبهرة تشعر معها براحة وسرور.
  • الديكور والتشطيب الملائم يمكنه أن يغير حياتك بصورة إيجابية لأنه يشعرك باسترخاء وراحة، ولهذا فهذه المهمة تتطلب فنان وخبير يمكنه تطويع أذواق العملاء لكي يخرج التشطيب المناسب أيًا كانت العقبات التي تقف أمامه.

تمتلك شركة أرت أتاك أمهر مهندسين وعمال وفنيين قادرين على الإبتكار والإبداع انتهز الفرصة وتواصل معنا الآن

شركة تصميم ديكورات

 

مراحل عمل أرت أتاك

لأننا افضل شركة تشطيب في مصر نهتم بإتمام المهام التي تطلب منا على مراحل وخطوات مدروسة وذلك كما يلي:

  • ترسل الشركة المهندس المختص من أجل معاينة مكان العميل ورفع مقاساته.
  • ترسل الشركة إلى العميل عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتس آب اجمل اشكال التشطيبات بناء على مساحة المكان والمقاسات التي قام برفعها المهندس المختص.
  • بعد أن يحدد العميل التصميم الراغب في تطبيقه في مكانه، يجري المهندس المختص تصميم ثلاثي الأبعاد محاكي للواقع كي يتمكن العميل من الإطلاع على الوحدة وكأنها تم تشطيبها بالفعل.
  • بعد أن يوافق العميل على التصميم المبدئي أو يدخل التعديلات اللازمة يبدأ فريق التشطيبات في افضل شركة تشطيب في مصر بالعمل في مكان العميل مع جعل الأخير مطلع باستمرار على الخطوات والتفاصيل التي تتم.
  • في النهاية يتسلم العميل وحدته ولا نترك المكان إلا بعد أن يبدي رضاه الكامل عن ما تم من تشطيبات.

أسعار أفضل شركات التشطيب في مصر

تقدم لكم افضل شركة تشطيب في مصر أفضل أسعار حصرية، فنحن اليوم نقدم لكم أعمال تشطيبات شاملة بسعر مناسب للغاية يوفر لكم العديد من بنود الميزانية، إلى جانب أننا في شركة أرت أتاك نقوم بتنظيم العديد من الخصومات والعروض الدورية مع ضمان شامل كل ما تم من خدمات في مكان العميل، لهذا معنا أنت الرابح الوحيد لا تتردد وتواصل معنا الآن.

هنا تجد أيضًا: لماذا نحتاج إلى مصمم الديكور قبل البدء في تشطيب المنزل؟

الخدمات التي تقدمها أفضل شركات التشطيب في مصر

افضل شركة تشطيب في مصر توفر العديد من الخدمات ومنها:

تصميم وتنفيذ شبكات الكهرباء

أعمال الكهرباء من الأمور المهمة للغاية والتي توفر الراحة النفسية للعميل في المستقبل، لهذا نوفر لكم أفضل أعمال تصميم وتنفيذ شبكة كهرباء.

أعمال تشطيبات السباكة

لأننا نخطط بصورة جيدة منذ البداية نمنح العميل تشطيب خالي من العيوب ومن ضمن ذلك أفضل تشطيب سباكة بأفضل المعدات والأدوات والخامات.

تنفيذ اعمال المحارة

غالبية عيوب الجدران التي تظهر بعد إنهاء التشطيب تكون بسبب أعمال المحارة السيئة، فإذا لم تعتمد على شركة تشطيب خبير من الممكن أن تظهر شروخ في الجدران أو عيوب في الدهانات أو عدم استواء الجدران، ولكن بكل ثقة مثل تلك العيوب والأخطاء لا محل لها مع شركة أرت أتاك.

أعمال النقاشة والدهانات

من بين بنود التشطيب المهمة التي تهتم بها شركتنا هي الدهانات والنقاشة، ونحن ننافس في هذا المجال أكبر الشركات، ونوفر للعملاء كل الألوان التي يبحثون عنها بكل دقة.

تنفيذ أعمال النجارة

الأبواب تعتبر المعبر الأول عن ذوق العميل سواء كان باب مدخل الوحدة أو أبواب المكان الداخلية، ولهذا تنصح شركتنا العملاء طوال الوقت بعدم الاعتماد في الاختيار فقط على شكل الباب ولكن من اللازم الاهتمام بالخامة والسمك والدهانات والطريقة التي صنع بها الباب ونوعية الإكسسورات، أو يمكنك عزيزي العميل ترك الأمر لنا وسوف نوفر لك الأعلى جودة دائمًا.

تنفيذ أعمال الألوميتال

البي في سي أو الألوميتال يعتبر من العناصر الحديثة في التشطيب وعند تطبيقه في المكان يمكنه المحافظة على عمر باقي العناصر الافتراضي لأن يحمي من الأتربة والرطوبة ويعزل الصوت والحرارة، ونحن نوفر لك أفضل الأنواع وأعلاها جودة.

شركة تصميم ديكورات وتشطيبات

التصميمات الداخلية الـ 2D والـ 3D

قبل أن تبدأ افضل شركة تشطيب في مصر في عملية التشطيب يقوم فريق المصممين بعمل تصميم داخلي للوحدة بتقنية الـ 2D أو الـ 3D بعد مناقشة العميل في رغباته ومتطلباته وبهذا يتخيل المكان قبل إتمام الأمر، وهذا يوفر الوقت والمجهود بل والنقود المبذولة إذا ما تطلب الأمر تعديل أو تغيير بعد ذلك.

تنفيذ اعمال الارضيات

نهتم كثيرًا في شركة أرت أتاك بكل عمليات تركيب الأرضيات على اختلاف الأنواع من سيراميك أو حجر أو بورسلين أو باركيه، إذ في الآونة الأخيرة باتت الوحدات المختلفة تتضمن نوعيات مختلفة من التبليط، فنجد حتى الأسطح يطلب تكسيتها وأيضًا الأسقف وليست الأرضيات فقط، لهذا نوفر للعملاء الكرام أنواع أرضيات كثيرة حسب الميزانية التي يضعها ولكن جميعها عالية الجودة طويلة العمر.

بينا لكم اليوم كيف أن شركة أرت اتاك اعتبرها العملاء الكرام افضل شركة تشطيب في مصر بسبب ما توفره لهم من أعمال عالية الجودة تعكس بها على أرض الواقع كل ما يحلمون به بشكل مناسب لطبيعة استخدام المكان ونمط الحياة.

اترك رد

WhatsApp chat