شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeالتصميم الداخليسعر التصميم الداخلي 3D في السعودية
سعر التصميم الداخلي 3D في السعودية

سعر التصميم الداخلي 3D في السعودية

سعر التصميم الداخلي 3D في السعودية من الموضوعات التي يتم البحث عنها بصورة كبيرة للغاية في الفترة الأخيرة، وهذا لأن التصميمات الداخلية ثلاثية الأبعاد لاقت رواج للغاية في أعمال الديكور ومنحت نتائج مذهلة للغاية لكافة العملاء، وبشكل عام نحن في شركة أرت أتاك نقدم لك تلك الخدمة المميزة بسعر مناسب للغاية بل نحن نعتبر الشركة الأرخص على مستوى الشرق الأوسط.

سعر التصميم الداخلي 3D في السعودية

  • سعر التصميم الداخلي 3D في السعودية الذي تقدمه شركة أرت أتاك لا يمكن مقارنته بأسعار أي شركة أخرى، لأن شركتنا تدرس أسعار السوق وتوفر السعر الأقل والأرخص إلى جانب أنها تحافظ على جودة واحترافية العمل.
  • أسعار التصميم الداخلي ثلاثي الأبعاد متنوعة وكل خدمة مخصص لها سعر يناسب تفاصيلها وما تتطلبه.
  • يتم تحديد السعر بالنظر إلى متطلبات العميل بخصوص تصميم المكان.

بشكل عام نقدم لكم أفضل عروض وخصومات على كافة الخدمات المقدمة بشكل يناسب كافة العملاء الكرام.

هنا تجد: سعر التصميم الداخلي 3D في مصر

مراحل التصميم الداخلي ثلاثي الأبعاد

بعد أن بينا أهم الأمور بخصوص سعر التصميم الداخلي 3D في السعودية يجدر الذكر أن التصميم الداخلي الثلاثي الأبعاد مع شركة أرت أتاك يمر بعدة مراحل هي:

  • يستقبل طاقم خدمة عملاء شركة أرت أتاك العميل ويتم التعرف منه على تفاصيل المشروع.
  • يهتم المهندس المختص بعمل دراسة تفصيلية عن ذلك المشروع كي يحدد الخدمات التي يتطلبها الأمر ويحدد سعر التصميم الداخلي 3D في السعودية بناء على ذلك.
  • يحدد مع العميل موعد مناسب له لمعاينة المكان ومناقشة العميل في كل أفكاره ومتطلباته لكي يتم عمل التصميم الذي يحلم به.
  • يبدأ فريق التصميم في عمل التصميم بصورة صحيحة بعد رفع المقاسات في مكان العميل وأبعاد المساحات الداخلية.
  • يقوم فريق التصميم بعمل تحليل للفراغات الموجودة في المكان وعمل المخطط التفصيلي عن طريق تقنية الـ 3D لكي يطلع العميل عليها وكأنها صورة حقيقية تجسد كافة مساحات المكان.
  • يبدأ العميل في تقييم التصميم ويتأكد من كونه مطابق لما يرغب فيه أم يريد إدخال تعديلات عليه قبل أن تبدأ خطوة التنفيذ، حتى يكون التصميم حصري على العميل معبر عنه وعن شخصيته واختياراته وذوقه الخاص.
  • بعد أن يوافق العميل على هذا التصميم، يبدأ مصمم شركة أرت أتاك في عمل الرسم التخطيطي لكي ينفذ تصميم المشروع، ويحدد مخطط زمني مبين فيه موعد الانتهاء من هذا المشروع حسب المناسب للعميل بدون أن تأخير أو تأجيل.
  • من أهم ما يميز شركتنا في هذا الشأن هو تعاون كافة عناصر طاقم العمل في تنفيذ المشروعات حتى يتم الانتهاء منه على أفضل حال في الوقت المتفق عليه.
  • يتم عمل جرد لكل متطلبات المهمة المطلوبة والأدوات اللازمة وكل ما يتطلبه من بادئ الأمر إلى أن يتم الانتهاء منه ويتم وضع سعر التصميم الداخلي 3D في السعودية وعرضه على العميل.
  • تبدأ مرحلة التنفيذ حتى يتسلم العميل مفتاح وحدته كاملة مكتملة على أفضل حال..

قد يهمك أيضًا: افكار في التصميم الداخلي لمنزلك

أهم ما يميز شركة التصميم الداخلي أرت أتاك

هناك مجموعة من الأمور التي تمتاز بها شركة أرت أتاك ومنها:

الجودة

من أهم الأمور التي تعتني بها شركة أرت أتاك كثيرًا أكثر من سعر التصميم الداخلي 3D في السعودية هي الجودة وهذا جعل الشركة تتخذ تدابير غير معتادة لكي تضمن للعميل أعلى جودة ممكنة في كل ما يحصل عليه من خدمات، وتدرك شركتنا جيدًا أن القيام باستثمار عدد كبير من المواد والموارد في إنتاج تصميم قليل الجودة له عواقب وخيمة من كافة النواحي سواء على سمعة الشركة أو على خسارة العميل نقود كثيرة، لهذا اهتمت الشركة بعمل تصميمات جذابة وظيفيًا وجماليًا وعمليًا.

فريق العمل

فريق عمل شركتنا محترف يتمتع بمهارات كثيرة ومتنوعة التخصصات، فلدينا مهندسين معماريين ومصممين ديكور ماهرين، ويحاول كل عنصر من هذا الفريق الحصول على رضا العميل عن طريق تبني مجموعة من الثقافات والأنماط بخصوص شكل التصميمات ويمكن الاعتماد علينا في إنتاج تصميمات فريدة مناسبة لطريقة حياة العملاء.

العديد من الخيارات

نحن في شركة أرت أتاك لأننا نوفر العديد من التصميمات المناسبة لكل الأماكن فنحن نعتبر أول خيار أمام العديد من العملاء ويمكنك التأكد بنفسك والإطلاع على نماذج الأعمال السابقة، فقد تمكنا على مر سنوات من بناء وتصميم مساحات متنوعة بجودة عالية نالت رضاء كل العملاء.

هدف الشركة

من أهم ما يميزنا هو هدفنا المتمحور حول رضا وثقة العملاء، وهذا جعلنا نعتمد على النزاهة والأمانة والمصداقية في كل ما نقدمه.

شركة تصميم ديكورات

الخبرة

نتمتع بخبرة كبيرة منذ سنوات طويلة داخل وخارج مصر، وهذا جعلنا من أكبر شركات المجال بل وتعتبر شركة أرت أتاك الشركة المتصدرة قائمة أفضل شركات التصميم الداخلي، إذ قامت الشركة بعدد كبير للغاية من المشروعات الناجحة داخل وخارج مصر.

خدمات التصميم الداخلي

تأخذ شركة أرت أتاك نظرة شمولية لأي مشروع، بحيث تدمج كافة جوانب المخطط بصورة كاملة ومترابطة بشكل ملائم لمتطلبات العميل وتطلعاته، بل وعلى الرغم من أن سعر التصميم الداخلي 3D في السعودية المقدم من شركتنا هو الأرخص في الأسواق فنحن نتمتع بفريق تصميم معماري على علم كافي بأحدث الأنظمة والأساليب المطبقة في المجال وطرق استخدام المساحات وغير ذلك من الأمور المهمة في التصميم الداخلي، ومن أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا:

تصميم داخلي

مصممي شركة أرت أتاك يقوموا بالجمع بين علم التصميم الداخلي والفن، ويتعرفون في المقام الأول على تطلعات العميل بخصوص التصميم ويعملون على خلق أسلوب فريد مناسب لشخصيته، إذ كل مشروع تقوم به شركتنا مصمم لمتطلبات العميل وذوقه الشخصي وأسلوب حياته.

تصور ثلاثي الأبعاد

تمتلك الشركة تقنيات حديثة وأدوات تكنولوجية متطورة في إتمام التصميمات الداخلية، ومن بين تلك التقنيات المهمة هي تقنية الأبعاد الثلاثية التي تضفي حيوية على المشروع قبل أن يبدأ التنفيذ ويساعد في إدخال التعديلات بسهولة، لأن التصميم يكون على شكل رسوم متحركة تقوم بتوضيح كافة أبعاد التصميم بصورة واقعية دقيقة للغاية.

التجهيزات الكاملة

خبرة الشركة طويلة منذ سنوات طويلة وهذا جعلها تتعرف على أفضل الخامات والمواد والأدوات بل وتعاونت مع أكبر شركات التوريد على مستوى العالم، ولهذا يمكننا بكل ثقة أن نوفر كافة التجهيزات التي يتطلبها التصميم الداخلي عند طريق الوقوف على التشطيبات اللازمة وكل العفش والإضاءات ومعدات المشروع، ونفحص جودة التجهيزات قبل التنفيذ لاختيار الأفضل كل مرة بما يناسب ميزانية العميل.

تصميم الأثاث

لدينا فريق تصميم يهتم بتصميم الأثاث الذي يشتمل عليه التصميم الداخلي، وذلك كي نضمن الوصول إلى التوازن بين الأناقة والابتكار والقيمة، لهذا يتصور فريق العمل بصورة كاملة شكل الديكور النهائي بطريقة تناسب العميل عن طريق كل العناصر الملائمة عالية الجودة من أول رسومات العفش الأولية واختيار النماذج مع العميل حتى الوصول إلى عملية الشراء والتركيب.

شركة تصميم ديكورات وتشطيبات

الاكسسوارات

نعتمد في شركة أرت أتاك عند تحديد سعر التصميم الداخلي 3D في السعودية على التعرف على الإكسسورات التي سوف نزود بها التصميم الداخلي في المقام الأول، لأن تلك الإكسسورات من القطع المهمة التي تقدم لمسة أخيرة على التصميم وتجعله فريد معبر عن اهتمامات العميل.

هنا تجد: بعض النصائح حول التصميم الداخلي للمطاعم

بينا لكم اليوم كيف أن شركة أرت أتاك توفر سعر التصميم الداخلي 3D في السعودية مناسب للغاية بدون مبالغة أو اعتماد عناصر غير ذات جودة تكلف العميل الكثير من النقود، لهذا تواصل معنا اليوم واحصل على تصميم أحلامك ثلاثي الأبعاد مثل الحقيقي بأقل تكلفة ممكنة.

اترك رد

WhatsApp chat