شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeلاند سكيبتصميم لاند سكيب فلل

تصميم لاند سكيب فلل

تصميم لاند سكيب فلل

تصميم لاند سكيب فلل من الأمور التي لا يمكن الاعتماد فيها على شركة مبتدئة غير خبيرة في المجال، فالأمر لا يحتمل التجربة لأنه ذلك سوف يهدر الوقت والمال، إلى جانب التسبب في إزعاج صاحب الفيلا عندما يرى أن التصميم الذي يحلم به أو المتفق عليه لم يوضع موضع التنفيذ على أرض الواقع بالكيفية والطريقة التي كان يرغب بها، لهذا يمكنك عزيزي العميل الاعتماد علينا وسوف تحصل على أفضل تصميم لاندسكيب للفيلا الخاصة بك حتى تشعر بالراحة والسعادة التي تبحث عنها.

تصميم لاند سكيب فلل

عند تصميم لاند سكيب فلل فيجْدر الانتباه إلى أن من أهم المساحات الفارغة التي توجد في الفيلا هي الحديقة التي تحيط بها، فهي أهم أمر يميز الفيلا عن المنزل العادي، وهي مساحة فارغة ضرورية من اللازم دراستها من كل النواحي، فهي عامل هام يعبر عن جمال وفخامة المكان.

لهذا يبدأ تصميم لاندسكيب الفلل معنا يكون من تخير نوعيات النباتات التي تناسب المكان، وينتهي بتْخير الخامات التي تستخدم في الإضاءة والأدراج، بل ويمكننا أن نضيف جلسات تحيط بالمسبح، وهتم كثيرًا بعمل تصميم مبتكر للمسبح نفسه بصورة جميلة، واترك مسألة ركن الشواء علينا عزيزي العميل فهو من أركان اللاندسكيب الأساسية داخل الفلل، وسوف نضيف لك مجموعة من المظلات المذهلة التي تحول الفيلا لمكان رائع تقضي فيه وعائلتك أجمل الأوقات.

لاند سكيب فلل اوتوكاد

من مزايا التطور الذي نحيا فيه في العصر الحالي هو الآليات التي باتت متاحة لكل معماري لكي يتمكن من مشاهدة أفكاره بصورة افتراضية، من أجل أن يدخلوا عليها أي تعديلات مهمة، لهذا وفرنا في شركتنا برنامج هندسي اوتوكاد يساعد فريق العمل بصورة كبيرة على تطبيق تصميم لاند سكيب فلل بصورة أسهل ويمكنهم من التخيل لإدخال التعديلات الملائمة، كما يساعد قسم الإنشاء على تنفيذ المشروع بسهولة، وليس فقط ذلك ولكن من أسباب اهتمام الشركة بمثل تلك البرامج هو أن يطلع العميل على المشروع قبل التنفيذ وكأنه حقيقي ليتمكن من إضافة أو تغيير أي شيء فالأمر معنا يسير ومحترف بدرجة كبيرة.

أنواع تصميم لاند سكيب فلل

بات من الأمور الأساسية في الوقت الحالي في أي منطقة يوجد بها فلل الاهتمام بتصميم وإنشاء مساحات لاندسكيب، لأنها تمنح المكان خصوصية أكثر مع إضافة شكل جمالي بل وتساعد في المحافظة على الجو معتدل مع حماية البيئة، ولكن توجد مجموعة من أنواع التصميمات التي يمكننا تطبيقها عند تصميم اللاندسكيب في الفلل وهي:

تصميم منتظم

يعتبر من أنواع تصميم لاندسكيب الفلل المهمة هو التصميم المُنتظم، لأن فيه تحترم الخطوط الهندسية بصورة قوية، وليس معنى ذلك اعتمادنا فقط على الخطوط المستقيمة، ولكننا أيضًا نستخدم الاشكال الدائرية والبيضاوية ولكننا نهتم بانتظام التصميم طبقًا للشكل الهندسي الذي يختاره العميل، حتى نمنحه تصميم راقي وجميل.

تصميم طبيعي

هذا النوع عكس التصميم المنتظم، فهنا نبتعد في التصميم عن الأشكال الهندسية ونحاول أن نمنح العميل تصميم محاكيًا للطبيعة بصورة كبيرة، فنجعل الممرات وكأنها ممرات من الطبيعة، ولا نلتزم بأي شكل هندسي ولكن نقدم نتيجة وكأنها قطعة من منطقة طبيعية لا دخل للإنسان بها، مع الاتفاق مع العميل على نوعيات الزهور والأشجار الطبيعية التي يرغب في إضافتها للاند سكيب.

تصميم محوري

نعتمد هنا في تصميم لاند سكيب فلل على مجموعة من الخطوط الوهمية والتي يطلق عليها المحاور، وهي أساس يقوم بتوضيح شكل اللاند سكيب في النهاية، وفي المعتاد تبدأ تلك المحاور بتواجد تمثال أو نافورة وتنتهي بأمر آخر يمنح المكان تميز ومساحة كبيرة.

التصميم التاريخي

يعد من التصميمات الغاية في التميز والتي يختارها العديد من عملائنا عند تصميم اللاندسكيب، فهناك من يختار الطراز العربي وآخر يختار الطراز الفارسي أو الصيني أو الياباني كلًا حسب ذوقه واختياره، وبناء على التصميم المختار نختار نباتات ملائمة حتى يكون التنسيق متكامل.

تصميم المشروعات السكنية والتجارية

التصميم المزدوج

ذلك التصميم يكون مزيج بين النظام الطبيعي والهندسي، فهنا تراعى الأشكال الهندسية ولكن مع الاهتمام بالمنَاظر الطبيعية، ففي هذا التصميم نهتم كثيرًا ببناء منشآت مائية ونافورات جميلة تمنح تصميم لاند سكيب فلل منظر جميل، ويكون من الأفضل إضافة تماثيل ومقاعد تصنع بصورة طبيعية من أخشاب الأشجار، وفي بعض الأحيان يطلب العميل عمل مسطحات خضراء مرتفعة المستوى مكشوفة وتنويع النباتات المزروعة، ثم يدخل التصميم الهندسي عند تصميم الطريق الخاص بالأشجار وعمل أحواض ذات أشكال هندسية مع الاهتمام بالزخرفة ورصف الممرات بالحصى والرمال بأكثر من شكل هندسي حسب اختيار العميل وبأكثر من نوع خطوط يناسب ديكور المكان.

أيًا كان التصميم الذي يختاره العميل فنحن نوفر له مكان يتمتع بالوحدة والترابط وهذا من أهم الأمور التي تضمن للعميل تصميم ناجه، ونهتم أيضًا باختيار درجات ألوان متوافقة بصورة متناغمة، بحيث نجعل من ينظر إلى المكان يشعر بالراحة النفسية، وهذا هو هدفنا، لأننا نتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال وفي أنواع التصميمات المتنوعة، بل ونهتم بتدريب كل طاقم العمل على أحدث ما توصل له المجال لكي يكون كل منهم على دراية شاملة ومتكاملة بكل دقائق المجال، اتصل بنا واختار تصميم لاند سكيب فلل يناسبك وسوف نساعدك في ذلك.

مميزات التعامل مع شركة تصميم لاندسكيب فلل

عندما تتعامل معنا من أجل أن تحصل على تصميم لاند سكيب فلل فنحن نضمن لك المزايا التالية:

  • لدينا فريق عمل من مهندسين ومعماريين وفنيين وعمال هم خط الدفاع الأول لشركتنا فهم الأساس الذي نعتمد عليه من أجل تقديم خدمة مميزة لكل العملاء، لهذا نختار كل منهم وفقًا لأسس وضوابط صارمة، إلى جانب تدريبهم المستمر على كل ما يجد على المجال.
  • نحن نقوم بتهذيب النباتات والأشجار، ونجري العديد من الإطارات الشكلية المتنوعة، يمكننا من خلال النجيلة الصناعية تصميم العديد من الأشكال.
  • يمكن الاعتماد علينا في زراعة أحواض النباتات العشبية والنباتات الطبيعية مع تركيب حاجز يضمن عدم مرور كم كبير من الماء إلى تلك النباتات حتى لا تتلف، ونهتم بأن يكون مكان تلك الأحواض بعد سور الفيلا.
  • يعتمد علينا عدد كبير من العملاء في مجال ترتيب الحدائق عن طريق تصميم مواقف السيارات مع الاهتمام بتزيينها بالنباتات والزهور مع إضافة ديكورات مختارة حسب ذوق كل عميل.
  • نقوم بزراعة نوعيات أشجار متنوعة تحيط بالحديقة بنفس تنسيق اللاند سكيب المختار من العميل لمنح المكان مظهر جميل وظل مناسب.
  • نبني ممرات متنوعة ونرصْفها بأنواع حصى ملون يمنح المكان مظهر جمالي مختلف جدًا.
  • قمنا على مر سنوات بتركيب حمامات السباحة المختلفة الأحجام والتصميمات والأشكال والتي تناسب استخدام كل عميل بشكل خاص وتلائم مساحة المكان.
  • لدينا مجموعة كبيرة من النباتات العطرية النادرة التي نوفرها للعملاء والتي تمنح المكان رائحة جميلة.
  • كل الخدمات التي نوفرها لكم تكلفتها بسيطة للغاية فأهم ما يشغل بالنا هو سعادة ورضا العميل.

بينا لكم اليوم كيفية تصميم لاند سكيب الفلل عن طريق التعاقد مع شركتنا وما هي الأمور التي نهتم بها إلى جانب أنواع التصميمات نفسها التي نقدمها لكم، فقط اتصلوا بنا واحصلوا على تصميم الأحلام.

اترك رد

WhatsApp chat