شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeالتصميم خارجي8 أنماط حديثة تساعدك في تصاميم واجهات الفلل

8 أنماط حديثة تساعدك في تصاميم واجهات الفلل

أنماط حديثة تساعدك في تصاميم واجهات الفلل

لتصاميم واجهات الفلل المميزة لفيلتك الجديدة لابد من الحرص على تناسق الهيكل البنائي للواجهة مع الألوان والديكورات، وتحديد نوع التصميمات التي ترغب في استخدامها، وفيما يلي نتعرف سوياً على أحدث التصميمات لواجهات فلل جديدة :

تصاميم واجهات الفلل  الخارجية بنظام حديث

 والذي يعتمد على مزج الألوان المتناسقة سوياً في الدهانات بشكل جذاب، مع وجود حديقة صغيرة قد تحتوي على أرجوحة ومسبح، بالإضافة إلى استخدام الإضاءات البلورية المعلقة على واجهة الفيلا.

تصاميم واجهات الفلل بنظام الكلاسيك

 وفيه يتم تصميم الواجهة بشرفة كبيرة ذات أعمدة مخروطية الشكل، وحديقة واسعة لتمنح الفلل إطلالة مميزة، كما يمكن جعل النافذات مستطيلة بزجاج ملون لتتشابه في إطلالتها مع القصور القديمة.

طراز الـ”نيو كلاسيك” معادلة خاصة بين المودرن والكلاسيكي

 

الواجهة الحجرية

 والتي تعطي انطباع بالعراقة والذوق الرفيع، حيث يتم تصميم الواجهة لتعطي شكل الأحجار الملونة، والتي تتراوح ألوانها في الغالب بين الأبيض الشاهق واللون الرصاصي الداكن.

الواجهة الزجاجية

 على الطراز الغربي الحديث، حيث يتم تصميم الواجهة باستخدام الزجاج الشفاف في العديد من الغرف مثل غرفة المعيشة، مع استخدام الإطارات الخشبية الملونة للسقف والأعمدة، ليمنح الواجهة شكل انسيابي مميز.

تصميم الواجهة بمزيج من الكلاسيك والحديث في إطلالة مميزةة حيث يمكن تشييد هيكل الواجهة على نظام الكلاسيك باستخدام الأعمدة والنوافذ الكبيرة، واستخدام الإضاءات المعلقة والألوان القوية في الدهانات لتعطي نتيجة مذهلة تعكس ذوق فريد من نوعه.

قد تكون عملية اختيار مخططات بناء فلل فاخرة أمراً يحتاج إلى بعض التفكير، فلا يمكنك طلب تصميم فيلا من المصمم دون تحديد بعض الأسس التي يجب أن يتوافق المخطط معها! إليك مجموعة من النصائح المتعلقة باختيار المخطط المناسب

 التصاميم الشخصية:

إن معيار اختيار النمط الأنسب للعميل يكمن في احساسه ببيئة تملؤها السعادة والارتياح، وهو ما يحتم وجود لمسة شخصية في أي تصميم داخلي لأي منزل لتعكس ذوقه واهتماماته وسبل راحته في أسلوب حياته. إن هذه التصاميم ذات المعايير الشخصية تتسم

 وقدرتها على التعريف بنفسك كما تحب أمام ضيوفك، ونحن في الكيدرا نتميز بقدرتنا على فهم الملامح الشخصية والخبرة الكافية لعكسها على تصميم منزلك.

 نمط الآرت ديكور الحديث الفاخر:

مع بدايات عام 2022 ظهرت تغيرات واضحة في السيطرة على عالم التصميم الداخلي حيث بدأ النمط الاسكندنافي المينيماليست بالانحسار مفسحا المجال لعودة نمط آرت ديكو بخطوطه الفنية الواضحة والديكورات المتألقة والمفروشات ذات الخشب المصقول بعناية والاسطح الزجاجية او المعدنية البراقة من مادة الكروم كعنوان للفخامة الرائجة هذا العام. ستجد استخداماً واسعاً لدرجات الألوان الجريئة مع خطوط مكملة من الذهب أو الفضة.

نمط نيو كلاسيك:

يعود نمط النيو كلاسيك بقوة من جديد لما له من قدرة على اجتياز اختبار الزمن مع لمسات معاصرة تناسب أذواق العصر الحالي، من أهم معالمه المدخل الفخم بدرج فاخر كبير والأسقف المرتفعة والمساحات الواسعة لغرف الجلوس والمجالس.  والاستخدام المشترك للخطوط الحادة والمنحنية والجبس المزخرف والأعمدة بزخارف خفيفة لتمنح طابعاً ملكياً أنيقا للمكان.

 تناغم الرخام والخشب والمعادن:

كان للرخام سطوة كبيرة في الأعوام الماضية على المواد المستخدمة في التصاميم الداخلية ومما يبدو من خلال الطلب المتزايد عليه أنه سيبقى مادة رائجة مهما امتد الزمن، وبالابتعاد عن أهم أنواع الرخام (Carrara) فإنه يوجد العديد من الأنواع الأخرى من الرخام الملون والتي شاع استخدامها في بدايات عام 2022. يمكن تزيين الجدران بالألواح أو الخطوط الذهبية عديمة اللمعان أو الأقمشة المذهبة من المخمل الذهبي أو القرمزي. يمكن استخدام ألوان الذهب والفضة ببريقهم المعدني في أي عمل ديكور فني وليس فقط في المفروشات، حيث يتم مزجهم مع دفء وأناقة الخشب لاستحداث نمط مبهر من التصميم الداخلي.

 افضل ديكورات الشقق والفلل  التي تم تنفيذها في ارت اتاك للديكور

 إثراء المنزل بالسجاد والستائر:

لطالما كان لاستخدام السجاد في أرضيات المنازل دفء وفخامة يزيدان من ثراء التصميم الداخلي للمنزل، واليوم في عام  2022 لا زال استخدامها شائعا رغم تحول الاهتمام إلى الرسومات المعاصرة والحديثة على السجاد تبعا للثورة الرقمية الحديثة في رسم أنماط جديدة من الأشكال والنماذج على السجاد بمختلف الألوان، لتكون مع نمط بيتك نمطاً خاصاً بك.

اختيار الألوان:

تبعاً لموقع المركز الاختصاص بالألوان (بانتون) فقد تم إعلان اللون الأساسي لعام 2022 ليكون لون المرجان البحري بما يمثله من جمال ونقاء الحياة، كما تم اعتماد عدة ألوان أخرى ضمن طيف محدد يتلاءم معه كالبرتقالي الدراقي كما تم اعتماد الألوان الداكنة من وحي الأحجار الكريمة كالأزرق الدخاني الداكن واللازوردي والقرمزي المعشق.

 استعادة زخارف السقوف:

نظراً للتطور المتسارع في النظام الرقمي والتكنولوجيا فقد بات إعداد الزخارف السقيفة أمراً ميسراً ولا يستهلك زمناً طويلاً وعليه فقد شاعت الرغبة في زخرفة السقوف وتزيينها لما لها من أثر فاخر على تصميم المنازل، خاصة بوجود ثريات متميزة تتدلى منها لتبرز جمال الغرفة وابداع تصميمها.

متعة الزخارف التعبيرية:

أليس من الممتع أن تبتكر في منزلك ديكورات فنية غريبة الشكل لتجعل منه مكاناً يوحي بمكنونات عقلك ونزعاته الفنية الغامضة؟ يمكنك الآن استخدام الموزاييك والزجاج في تشكيل هذه الديكورات الفنية العصرية لمنح منزلك هذا الاحساس المتجدد من الرفاهية.

 

 

 

 

اترك رد

WhatsApp chat