شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeديكور حماماتأفكار ديكور حمامات مودرن 2024

أفكار ديكور حمامات مودرن 2024

يحتار الكثير من الشباب المقبلين على الزواج في اختيار الديكورات المناسبة للحمام حيث يعد الحمام من الأماكن الأساسية بالمنزل ويجب الاهتمام به للحصول على حمام متناسق ومريح، وفيما يلي سنذكر أهم الأفكار للمساعدة في اختيار ديكور حمامات بكل سهولة.

أفكار ديكور حمامات مودرن 2024

يجب في البداية معرفة مساحة الحمام وألوان الجدران حتي يتم اختيار الديكور والإكسسوارات المناسبة.
يراعى اختيار أدوات الحمام التي تناسبك وتتناسب مع بقية ديكور الحمام.
يمكن الاعتماد على الجدران الخشب البيضاء في الحمامات صغيرة المساحة مع اللون الأسود واستخدم أدوات باللون الأبيض مع نافذة كبيرة ويمكن أيضًا استخدام الألوان الترابية أو الفاتحة.
أما في حالة الحمامات كبيرة المساحة يفضل استخدام الألوان الداكنة مثل اللون الأزرق والرمادي والبني مع باب أسود، ويمكن استخدام بعض الفواصل الزجاجية الشفافة.
يمكن استخدام إضاءات داخلية رائعة تساعد على الشعور بالراحة النفسية مثل الاسبوتات المضيئة مع السقف الخشبي.
يفضل البعض استخدام بانيو كبير في الحمامات الواسعة مع بعض الاكسسورات الجذابة.
يمكن تصميم ديكور حمام عصري يحتوي على بانيو وأحواض باللون الأبيض مع جدران وأرضية من درجات اللون الرمادي وبعض المرايا الكبيرة.

أحدث ديكور حمامات 2024

من الأفضل استخدام مرايا كبيرة في الحمامات صغيرة المساحة حتى تعطي شعور باتساع الحمام، وسراميك باللون الأزرق مع طلاء جدران باللون الأبيض.
ولإعطاء الحمام المزيد من الحيوية يمكن استخدام طلاء لجدران الحمام باللون الأبيض مع بعض رسومات الورود الجميلة باللون الأزرق وأدوات حمام باللون الأبيض والبستاج.

اختيار ديكورات حمام تعتمد على درجات الألوان الفاتحة مثل الأبيض مع الرمادي الهادئ.

استخدام اللون الأخضر في ديكور الحمامات الذي يعتبر من أبرز ألوان موضة هذا العام.

يمكن اختيار ديكور أنيق يعتمد على بعض درجات البيبي روز مع اللون البيج الداكن.

تصميم ديكور حمامات صغيرة المساحة بالصور

في البداية يجب الحرص على ترتيب الأشياء الأهم والمطلوبة في الحمام بحيث يستغنى عن الأشياء الغير مهمة بالحمام وذلك لضيق المساحة.
من الأفضل ان تكون الأدوات صغيرة المساحة للحمام مثل البانيو الصغير والحوض الصغير والمرحاض الصغير.
يمكن استخدام باب الحمام المنزلق بدلًا من الباب العادي لتوفير مساحة بالحمام.
يمكن الاستعانة بدواليب وأرفف التخزين المناسبة لتنظيم أدوات الحمام وتوفير مساحة للحمام.

نصائح مهمة لديكور حمامات المنازل

يرغب البعض في تصميم ديكور حمامات فخمة كتلك التي يرونها في الفنادق والمجلات وعلى مواقع الإنترنت وسنقدم بعض النصائح التي تساعد على ذلك:

المساحة

تعد المساحة أهم عنصر محوري في اختيار ديكورات الحمام المختلفة، فإذا كانت المساحة واسعة يمكن عزل البانيو والمرحاض عن باقي الحمام بفواصل زجاجية، ويتم تصميم كاونتر كبير ليوضع به المغسلة وتخزين المناشف وبعض أدوات الحمام ويمكن عمل مكان للجلوس به.
أما إذا كانت المساحة صغيرة يمكن استخدام ستائر بألوان فاتحة وتحتوي على بعض النقوش الجميلة أو استخدام سجادة جذابة ذات ألوان فاتحة ومميزة لتزيد من جمال المكان.

الألوان

يميل بعض الناس لاختيار الديكورات والأدوات الملونة للحمام لكن يفضل اختيار الألوان التي توحي بالنقاء والأناقة وذلك من خلال استخدام الدرجات المناسبة من أي لون تم اختياره.
كما أن السيراميك الأزرق والرخام البيج والأبيض يحققان النقاء والأناقة المطلوبة، ويمكن استخدام الخشب الذي يقاوم الرطوبة في الأرفف أو الكاونتر للحصول على حمام أكثر عصرية.

الاكسسوارات

تعطي الاكسسوارات للحمام لمسة فنية جذابة كالشموع وطقم المغسلة الرخامي أو الكريستال، مع تجنب المبالغة في اقتناء الاكسسورات للحفاظ على اناقة وجمال الحمام.

اترك رد

WhatsApp chat