شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeشركة ديكوراتأفضل شركات تشطيب الشقق في مصر

أفضل شركات تشطيب الشقق في مصر

يجد بعض العملاء صعوبة في الوصول إلى أفضل شركات تشطيب الشقق في مصر بسبب تواجد العديد من الشركات التي تمنح وعود في ظاهرها مميزة وممتازة ولكن عند استلام الشقة في النهاية تظهر العديد من العيوب في التشطيبات النهائية أو ربما في الألوان التي كان متفق عليها أو في الصميم بشكل عام، ولكن نحن في شركة أرت أتاك يمكنك أن تعتمد علينا بل ونضمن لك كل بند متفق عليه بشهادة ضمان يمكنك بها الرجوع علينا إذا لم تجد كل المتفق عليه مطابق لما تم تنفيذه على أرض الواقع، وكل ذلك بأقل تكلفة ممكنة.

لماذا نعتبر من ضمن أفضل شركات تشطيب الشقق في مصر ؟

تعتبر شركة أرت أتاك من أفضل شركات تشطيب الشقق في مصر لأننا نوفر مجموعة من المزايا التي جعلتنا رواد المجال ومن تلك المزايا:

الجمع بين التنفيذ والتصميم

تعمل شركة أرت أتاك على الجمع بين توفير مجموعة كبيرة من التصميمات لكل نوعيات الديكور التي تلائم كل أذواق العملاء وميزانِيتهم، وتوفر فريق طاقم قادر على تنفيذ هذه التصميمات بأفضل جودة ممكنة، لأن من بين المشاكل الكبيرة التي تواجه العملاء تواجد عدم تناسق بين التصميم المختار والتنفيذ، إذ يتفق العميل على مجموعة بنود وعلى تصميم مع شركة التصميم ولا يرى المتفق عليه على أرض الواقع، أو يخرج التنفيذ بصورة مختلفة عن التصميم، أو ربما يحدث تأخير في التسليم، لهذا عندما تتعاقد معنا سوف تتجنب كل تلك المشاكل وتحصل على تصميم وتنفيذ وجهان لعملة واحدة.

طاقم عمل محترف

نحن في شركة أرت أتاك نوفر لكم أفضل تصميمات على أيدي نخبة المصممين والمهندسين، إذ تعتبر الخبرة الكبيرة في مجالنا هذا هي العامل المهم الذي يساعد على تحقيق كل ما يبحث عنه العملاء، وفي الحقيقة كل عنصر من فريق عمل شركتنا يتمتع بذوق رفيع ونظرة فنية وموهبة فريدة أكملت خبرته الكبيرة، واتحاد كل هذه العناصر جعلنا نمنح كل العملاء نتيجة مثالية.

ولا يمكن أن نغفل دور العمال معنا فهم قادرين على تقديم الأفضل طوال الوقت، فنحن لدينا محترفين في مجال الدهانات والتشطيبات وفنيين كهرباء وفنيين سباكة وتركيبات صحية، إلى جانب فنيين النقاشة وأعمال الجبس بورد والمتخصصين في الواجهات الخارجية والتعامل مع النوافذ والأبواب بأعلى احترافية ممكنة.

الالتزام

الالتزام عنوان أفضل شركات تشطيب الشقق في مصر ، فنحن نلتزم بموعد التسليم المتفق عليه دون أي مماطلة أو تأجيل او تسويف، لأن أهم ما نسعى إليه هو ثقة العملاء بنا وشعوره بالاطمئنان.

أفضل المعدات

توفر شركة أرت أتاك التي تعتبر أفضل شركات تشطيب الشقق في مصر لطاقم العمل خلال مراحل تنفيذ الخدمة للعميل أفضل المعدات وأحدثها لكي يتم إنجاز الأمر بكل دقة وفي أقل وقت.

أسعار تنافسية

توفر الشركة خدماتها بأسعار تنافسية تناسب الجميع، ولا تجد معنا مغالاة أو مبالغة أو انتهاز فرص، لأنه على الرغم من كون خامات ومعدات هذا المجال مرتفعة التكلفة، فنحن بسبب بحثنا الدائم على ما يخدم العميل تمكنا من توفير خدمة عالية الجودة بسعر التكلفة.

أعمالنا على مستوى الجمهورية

الخبرة الكبيرة التي نتمتع بها جعلت العديد من العملاء في كافة المحافظات يطلبون التعاقد معنا، إذ لنا تاريخ طويل من توفير كافة خدماتنا من تصميم وتنفيذ في العديد من المدن الجديدة أيضًا مثل السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة، كما وفرنا الخدمات في محافظات كثيرة، وهذا يعني أنه أيًا كان مكانك عزيزي العميل سوف تجدنا امامك.

الثقة

اسم أرت أتاك تمكن من تصدر قائمة أفضل شركات تشطيب الشقق في مصر بسبب الثقة التي تتمتع بها العلامة التجارية الخاصة بنا، وهذا جعل نسبة كبيرة من العملاء يتعاملون معنا مرات ومرات دون تفكير، بل ويقومون بترشيح اسمنا للمقربين منهم، إلى جانب أن العملاء بفضل الله تعالى يثقون في كفاءة طاقم العمل وخبرته وإتقانه لكل ما يقوم به، لهذا هم على ثقة بأن هناك في أرت أتاك طوال الوقت من يمكنه الاستمتاع إلى كل أفكارهم للوصول إلى التصميم الأنسب.

هنا تجد: سعر التصميم الداخلي 3D في مصر

ما الذي تقدمه شركة أرت أتاك؟

  • اعتبرت شركة أرت أتاك أفضل شركات تشطيب الشقق في مصر لأنها تقوم بتقديم كل الخدمات بأفضل صورة احترافية.
  • توفر الشركة كل التصاميم والحلول التي تناسب كل الأذواق، إلى جانب تنسيق الحدائق والتشطيبات الخارجية والعناية بحمامات السباحة وتنفيذ كل ديكوراتها.
  • تقدم الشركة تشطيبات ممتازة بأفضل الخامات اللازم بخصوص واجهات الأماكن الخارجية سواء وحدة سكنية أو فيلا أو قصر.
  • توفر الشركة كل أعمال الهدم اللازمة إذا تطلب الأمر.
  • تقدم الشركة كل نوعيات أعمال البناء إذا لزم ذلك.
  • لدى الشركة العديد من تصميمات أعمال الجبس، وتنفذ الأمر بصلابة ودقة وحرفية وأعلى ذوق وهذا ما يميزها عن غيرها.
  • يمكن الاعتماد على شركتنا في كل أعمال الكهرباء والسباكة والمحارة.
  • معنا تحصل على أفضل الدهانات للجدران والديكورات ويتم الأمر بكل براعة مع تناسق في الألوان ودرجاتها.
  • نوفر كل تشطيبات الارضيات من رخام أو سيراميك أو بورسلين أو باركيه.
  • نساعد العملاء في الوقوف على التصميم الذي يناسبه، لأن لدينا طاقم متخصص في الديكور لكل فرد فيه ذوق فني رفيع، إذ يعرض على العميل رأي فريق العمل في الخامات المناسبة في كل أعمال التشطيب والديكور وعليه أن يختار الأنسب له.
  • تمكنت شركتنا من إيجاد الحل الأمثل لأصعب معادلة وهو تشطيب الشقة بأفضل إمكانيات وأعلى ذوق مع ميزانية بسيطة غير مبالغ بها، لأن متخصصون الشركة يساعدون العملاء ويوُضحون لهم أفضل الخامات التي تمنح نتيجة مميزة بأقل تكلفة ممكنة.

قد يهمك أيضًا: اسعار مصمم ديكور داخلي

التصميمات التي توفرها شركة أرت أتاك

يرى العملاء العديد من التصميمات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تجذب الأنظار، ويتمنى كل منهم أن ينفذ مثل التصميمات في الشقة الخاصة به ولكن يشعر بالقلق من مدى القدرة على تنفيذها بنفس الدقة على أرض الواقع أو من التكلفة التي عليه أن يتحملها، ولكن نحن في أفضل شركات تشطيب الشقق في مصر نوفر لك كل أنواع التصميمات ومنها:

التصميم المودرن

يحب عدد كبير من العملاء تصميم الشقق الخاصة بهم تصميم مودرن أو حديث الذي يوفر مجموعة من المزايا ومنها استغلال المساحة وتواجد ديكور عملي له أكثر من استخدام، إلى جانب الألوان العصرية والنقوشات وأنواع الأقمشة الحديثة والراقية على الرغم من بساطتها، ويمكنك أن تعتمد علينا في أرت أتاك في تنفيذ تصميم حديث من وحي الخيال.

التصميم الكلاسيكي

عندما يختار العميل التصميم الكلاسيكي يعكس ذلك مدى كونه من الأشخاص الراقية التي تميل لكل شيء متقن وأصيل من زخارف والاهتمام بكل تفصيله، وفي الغالب يمكن تطبيق هذا النوع من التصميمات في الأماكن كبيرة المساحة مثل القصور والفلل، ولكن من اللازم الاعتماد على متخصصين في هذا الأمر وهذا ما توفره لكم شركتنا بكل ثقة.

نمط النيو كلاسيك

في حالة كان العميل عصري يجب كل  حديث ولكن يهتم بالفخامة والأصالة والتصميمات الفاخرة، سوف يكون الأنسب له هو التصميمات النيو كلاسيك لأنها هي ما يبحث عنه تمامًا لأنها خليط بين الحداثة والأصالة، ونحن ننفذها له بكل دقة وحرفية وكما يتمنى تمامًا.

هنا تجد أيضًا: التصميم الـ 3d قبل التشطيب

عميلنا العزيز إذا كنت لا زلت في حيرة من أمرك بسبب الوصول إلى أفضل شركات تشطيب الشقق في مصر فنحن في شركة أرت أتاك على أتم استعداد لكي نوفر كل ما تحلم به بجودة مثالية وسعر مناسب تواصل معنا واحصل على أدق التفاصيل.

اترك رد

WhatsApp chat