شركة ارت اتاك للتصميمات والديكورات

أعمال الديكور والتصميم الداخلي والخارجي

, نقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى

01060001155 [email protected]

Blog

Homeديكوراتافضل ديكورات كافيهات من ارت اتاك تصميمات كافيهات متنوعة

افضل ديكورات كافيهات من ارت اتاك تصميمات كافيهات متنوعة

يتنافس أصحاب الكافيهات على جعل ديكورات الكافيهات والمطاعم أكثر تميزا حتى تجذب إنتباه الناس والزوار ويكون التصميم متميز ويعطي افكار مناسبة لشكل الديكور العام للكافية ، حيث أن التصميم يعطي انطباع للمكان والشكل العام فيجب اختيار الذوق المناسبب بتصميم مثالي واينيق بافكار متنوعة ولمسة ديكور ساحرة وهذا ما توفرة شركة ديكور ارت اتاك للتصميم والتنفيذ .

أفكار ديكورات الكافيهات :

لقد قامت كل الكافيهات على وضع ديكورات ولمسات ذات اناقة تعطي للتصميم طابع يساعد في لفت إنتباه وجذب الزبائن ، فقام مصممي الديكور بإبتكار تصميمات تعطي المردود الذي يتمناة مالك المطعم او الكافية والذي يجعله مميزا وساحرا وعلي صاحب المطعم او الكافية ان يعتمد علي تصميم ديكور يعطي تناسق في الألوان والمفروشات والاكسسوارت المناسبة لكل ركن في المكان كما يجب الاهتمام بكل التفاصيل في امتلاك تصميم رائع من الأرضيات، الجدران ، الأسقف. الإكسسوار، واللمسات الفنية.

كافيهات ومطاعم

ديكورات كلاسيك للكافيهات :

الديكورات الكلاسيك لعام 2020 تتميز بالفخامة والرقي، فهناك من يعمل علي تصميم وامتلاك تصميم مودرن او التصميم الكلاسيك الذي يجعل من المكان ذو فخافة واناقة ، كما يتميز الكافيهات ذات الطابع المتنوع من الالوان وفي اختيار الاثاث المناسب للالوان مما يحعل الحداثة في التصميم والكافية وهذا ما يعطي استرخاء وراحة لكل زبون.

تشطيب كلاسيك: لمطعم كمنة

تشطيب كلاسيك: لمطعم كمنة

 

ديكورات مودرن للمطاعم والكافيهات :

هناك تصميم رائع وأنيق يعتمد على تصميمات متنوعة من الشكل الابادعي والحداثة في اختيار الاثاث مما يخلق جو من الحداثة . ويتم التنسيق بين الألوان حتى ينبعث الشعور بالمرح والإستمتاع كما يجب الاهتمام الي الإضاءة للكافيهة او المطعم لأن الاضاءة من أهم عوامل الإحساس بجمال الديكور واتساع المكان، فكلما كانت الإضاءة موزعة بشكل متناسق وذات ألوان مناسبة للديكور ، كلما شعرت باتساع وجمال الكافية.

 

تشطيب مودرن: لبروفيل كافية

تشطيب مودرن: لبروفيل كافية

 


شركة ديكور كافيهات
شركة ديكور مطاعم

اترك رد

WhatsApp chat